الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

01:27 ص

الزمالك يفتح تحقيقًا موسعًا وعاجلًا في أحداث السوبر

حسين لبيب

حسين لبيب

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا، بشأن أزمة ثلاثي الأبيض، عبد الواحد السيد، ومصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا، في دولة الإمارات، على هامش مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري. 

وقال مجلس الزمالك في بيانه: “يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب  على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، ويُثمن كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة”.

وتابع: “و يؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون و قيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون”.

تحقيق عاجل 

وأتم الزمالك في بيانه: “وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي، ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق”.

تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات

بدأت الأزمة عندما حاول دونجا اقتحام أرضية ملعب آل نهيان أثناء سير مباراة الزمالك وبيراميدز، الأمر الذي رفضه أحد منظمي اللقاء، مما تسبب في حدوث اشتباك تبعه تدخل من زميله بالفريق مصطفى شلبي، الذي اعتدى بالضرب على أحد أفراد الأمن، وحاول مسئولو الزمالك حل الأزمة بعدها بالتصالح والتراضي داخل ملعب اللقاء لمدة ساعتين لكن دون جدوى، في ظل تمسك أفراد الأمن بتحرير محضر ضد الثلاثي عبد الواحد السيد ودونجا ومصطفى شلبي في قسم الشرطة، وتطورت الأزمة وتم بعدها احتجاز الثلاثي في قسم الشرطة.

لحظة اندلاع الأزمة بين لاعبي الزمالك وأفراد الأمن
search