الجمعة، 25 أكتوبر 2024

01:28 م

القوات المسلحة تفتتح نادي "النيل" لخدمة العسكريين والمدنيين

افتتاح نادي النيل

افتتاح نادي النيل

تامر مجدى - ميرونا سامى

A A

افتتحت إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة نادي "النيل" بعد تطويره وتحديثه وفقاً لأرقى المستويات الخدمية، وذلك بحضور اللواء أح عبد المعطي عبدالعزيز علام قائد المنطقة المركزية العسكرية وعدد من قادة القوات المسلحة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود التطوير والتحديث بالمنشآت الاجتماعية والخدمية التابعة للقوات المسلحة لتقديم أفضل مستويات الخدمة الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية للعسكريين والمدنيين على حد سواء.

وبدأت الفعاليات بكلمة اللواء أ ح أمجد محمـد عبد ربه مدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، التي أكد خلالها على الدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بالخدمات المقدمة للزائرين من العسكريين والمدنيين بكافة المنشآت الخدمية التابعة للقوات المسلحة.

وتضمنت مراسم الافتتاح عرضا تقديميا للأعمال الإنشائية التى تم تنفيذها تلاها جولة تفقدية لعدد من منشآت النادي المختلفة التي تم تجهيزها بكافة الخدمات المتطورة بما يعزز من دوره في خدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واحتفلت القوات المسلحة بتخريج الدفعة الثامنة من المعهد الصحي للذكور دفعة اللواء طبيب أحمد سامي كريم، والدفعة السابعة من المعهد الصحي للإناث، في إطار حرص القوات المسلحة على الاستمرار في دعم المنظومة الطبية وتوفير الكوادر البشرية المؤهلة لتقديم الخدمات الصحية المتميزة.

بدأت المراسم بتقديم مجموعات من الطلبة والطالبات من خريجي المعاهد الصحية عرضاً عسكرياً يتقدمهم حملة الأعلام في أداء متميز وانضباط عسكري راقي، كما تم تكريم أسر القادة التي سميت بأسمائهم الدفعات تقديراً وعرفاناً بعطائهم خلال مسيرتهم الوطنية بالقوات المسلحة.

وتم إعلان النتيجة النهائية للتخرج وحصول الخريجين على درجة الدبلوم الصحي العسكري، ثم جرت مراسم تسليم وتسلم القيادة من الخريجين إلى الأجيال الجديدة من طلبة المعاهد الصحية، أعقبها إعلان قرار التعيين بدرجة رقيب ممرض تحت الاختبار.

search