السبت، 26 أكتوبر 2024

10:27 م

صديق: مشروعات السويس الأقل سعرًا ونستهدف بناء 500 ألف وحدة

 المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية

المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية

روان عبدالباقي

A A

قال المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، إن مبادرة "داره" ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى؛ تستهدف 500 ألف وحدة سكنية، وتشمل المرحلة الأولى منها 100 ألف وحدة.

وأضاف خلال كلمته بمناسبة تسليم عقود وحدات المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى بمحافظة السويس، اليوم السبت، أن صندوق التنمية الحضرية نفذ خلال 11 شهرًا 19 مشروعًا في 11 محافظة بعدد 8720 وحدة بتكلفة تتجاوز 16 مليار جنيه.

وأكد أن مشروعات محافظة السويس الأقل سعرًا في البيع بقرار رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي لتيسير قرار الشراء أمام عدد كبير من الأهالي.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، سلم قبل قليل عقود وحدات المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى "داره" بمحافظة السويس.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء، اليوم، عددًا من المشروعات الصناعية والخدمية في محافظة السويس، بالإضافة إلى تسليم عقود وحدات المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى.

في سياق مختلف، تفقد مدبولي السبت الماضي، محافظة المنيا، ورافقته وزيرة التنمية المحلية، منال عوض، ووزير الإسكان، شريف الشربيني، ومحافظ المنيا، عماد كدواني، ونائب وزير الصحة، سيد إسماعيل.

وأشار مدبولي إلى استعداد الدولة لبدء المرحلة الثانية من المبادرة قريبًا، بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين في القرى الريفية.

وأكد مدبولي أن زيارته تركز على مشروعات تطوير المرافق والخدمات الصحية، نظرًا لأهميتها الكبيرة في تحسين جودة حياة المواطنين.

من جانبها، ذكرت وزيرة التنمية المحلية أن مبادرة "حياة كريمة" تُعتبر أضخم مبادرة تنموية تُنفذ في مصر، ويستفيد منها سكان الريف بشكل كبير، لاسيما في القطاعات التي تعزز الخدمات المقدمة لهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search