الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:19 ص

من إنجلترا لمصر.. تفاصيل رحلة مغامر أسترالي بسيارة موديل 1925

أعضاء نادي السيارات مع المغامر الأسترالي

أعضاء نادي السيارات مع المغامر الأسترالي

إسلام عزام

A A

استضاف نادي السيارات المصري المغامر الأسترالي الشهير وارن براون، رفقة ماثيو بنز اللذين يخططان لرحلة جديدة تحاكي المغامرة التي جرت بسيارة ماركة "بين" (Bean) موديل 1925، خلال الحرب العالمية الأولى.

تأتي الجولة بمناسبة مرور مائة عام على رحلة المغامر الأسترالي التاريخية خلال الحرب العالمية الأولى، في نفس مسار الرحلة الأصلية، التي بدأت من إنجلترا مرورًا بعدة دول أوروبية وصولًا إلى تركيا، ومن ثم إلى مصر، قبل الانتقال إلى شبه الجزيرة العربية والهند، واستكمال المسار عبر آسيا وصولًا إلى أستراليا.

أعضاء نادي السيارات خلال استضافة المغامر الاسترالي 

وبهذه المناسبة حرص نادى السيارات والرحلات المصري على استضافة الفريق والسيارة فى زيارتهم الى مصر احتفاء بمئوية هذه الرحلة وتزامنها مع العيد المئوى للنادي.

معالم مصر السياحية 

أحد أهداف هذه الرحلة هو تسليط الضوء على جمال وتاريخ الدول التي تمر بها الرحلة، وتعتبر مصر بمعالمها السياحية والتاريخية المتنوعية من أبرز محطات الرحلة، فقد زار الفريق المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية يوم 23 أكتوبر الجاري.

المغامر الأسترالي مع رئيس نادي السيارت 

ومن المقرر زيارة المتحف المصري الكبير في القاهرة، وعقد لقاءات مع السفير الأسترالي والبريطاني وزيارة نادي السيارات والرحلات المصري. 

وسيواصل الفريق رحلته إلى محافظة البحر الأحمر، لاستقلال العبّارة من ميناء الغردقة أو سفاجا وصولًا إلى المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يعيد التأكيد على موقع مصر الجغرافي الفريد كجسر بين القارات ومحطة رئيسية لكل المغامرين والمستكشفين، ثم استكمال القيادة إلى محافظة البحر الأحمر لاستقلال العبارة من الغردقة أو ميناء سفاجا وصولًا إلى المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search