السبت، 26 أكتوبر 2024

04:20 م

رئيس الأركان يتفقد إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي

الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة

الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة

تامر مجدى - ميرونا سامى

A A

تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجى الجنوبي، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على متابعة الحالة الأمنية للمعابر والمنافذ الحدودية على جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

حوار مع المقاتلين

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالمرور على عدد من نقاط الارتكاز الأمنية على خط الحدود الجنوبية، للاطمئنان على منظومة التأمين والحالة المعيشية والإدارية للفرد المقاتل.

وأدار خليفة حوارًا مع عدد من المقاتلين، استمع خلاله إلى الأسئلة والاستفسارات التى تدور بأذهانهم فى ضوء ما تشهده المنطقة من تحديات.

وأشاد بتفهم المقاتلين لمهامهم والاستعداد القتالي العالي لمقاتلي المنطقة الجنوبية العسكرية وقدرتهم على التعامل الأمثل مع جميع المواقف الطارئة، فضلًا عن دورهم في التصدي لجميع أعمال التسلل والتهريب عبر الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي.

وجبة غداء ووصية

وتناول الفريق أحمد خليفة وجبة الغداء مع المقاتلين بإحدى النقاط الحدودية وأوصاهم بالحفاظ على العزيمة والإصرار من أجل حماية حدود الوطن وصون مقدساته.

كما قام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالمرور على منفذ قسطل البري، للاطمئنان على سير العمل بالمنفذ وإجراءات التأمين المتبعة على مدار ال 24 ساعة، مشيدًا بما يبذله حماة الجنوب من جهود وتضحيات لتنفيذ جميع المهام المكلفين بها بكفاءة واقتدار.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search