الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:22 ص

إيقاف ياسمين الخطيب وإحالتها للتحقيق بسبب هدير عبد الرازق

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

أسامة حماد

A A

أصدر نقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة، قرارًا بإيقاف الإعلامية ياسمين الخطيب، واستدعائها للتحقيق، لمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني في واقعة إذاعة حلقة البلوجر هدير عبد الرازق.

ياسمين الخطيب

وكان المرصد الإعلامي التابع لنقابة الإعلاميين، رصد خروقات مهنية في برنامج (شاي بالياسمين) المذاع على قناة النهار، تقديم ياسمين الخطيب.

لم تكن هذه السابقة الأولى لياسمين الخطيب، فقد تم إيقافها قبل ذلك لممارستها النشاط الإعلامي بالمخالفة للقانون وعدم تقنين أوضاعها مع النقابة.

ميثاق الشرف الإعلامي

وشدد نقيب الإعلاميين، على الزملاء بضرورة الإلتزام بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني لتقديم رسالة إعلامية مهنية وهادفة لرفع درجات الوعي لدى المواطنين.

وكانت قناة “النهار” حذفت حلقة البلوجر هدير عبدالرازق ببرنامج “شاي بالياسمين”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب، وسبق عرضها في 24 أكتوبر الجاري.

وقالت شركة قناة النهار، في بيان لها، “تعلن شبكة قناة النهار عن اعتذارها لجمهورها عن عرض حوار مع البلوجر هدير عبدالرازق في برنامج شاي بالياسمين”

وأضافت، “قررت الشبكة حذف الحلقة من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكدت الشركة فتح تحقيق في نشر محتوى حلقة البلوجر هدير عبدالرازق، أيضا تمسكها بالقيم المجمتعية كنهج تسير عليه منذ نشأة عهدها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search