الإثنين، 28 أكتوبر 2024

09:20 م

مخالفات مالية وإدارية.. إيقاف مسؤولين عن العمل في المنيا

اللواء عماد كدواني محافظ المنيا

اللواء عماد كدواني محافظ المنيا

المنيا - زينه الهلالي

A A

أوقف محافظ المنيا اللواء عماد كدواني، مسؤولًا بإحدى الوحدات المحلية وموظفًا بإحدى مراكز شمال المحافظة عن العمل، بعد رصد مخالفات مالية وإدارية جسيمة تتعلق بتحصيل أموال بطرق غير مشروعة من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء.

واستبعد محافظ المنيا، نائب رئيس المركز بسبب تقاعسه عن أداء واجباته الوظيفية، وإعادته إلى عمله الأصلي (موظف)، مؤكدًا ضرورة الالتزام ومساءلة المقصرين.

وكشف مصدر مطلع، أن المسؤول والموظف تم منعهما من دخول مقر عملهما ووقفهما عن العمل؛ لحين انتهاء التحقيقات الجارية ضدهما.

وكان محافظ المنيا، شدد على ضرورة تكثيف الرقابة من التفتيش المالي والإداري على مواقع العمل ومحاسبة كل من يثبت ارتكابه أي مخالفة، وإحالة المخالفين للتحقيق، مؤكدًا ضرورة استبعاد أي مسؤول يتقاعس عن أداء مهام ووجبات وظيفته.

وفي وقت سابق اليوم، قاد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، حملة مفاجئة بقرية ماقوسة التابعة لمجلس قروى بني محمد سلطان بمركز المنيا، للتفتيش على البناء المخالف ومراجعة رخص البناء وإزالة كافة المخالفات والتعديات على الفور، في إطار تطبيق القوانين والتصدي لظاهرة البناء المخالف في المحافظة.

ووجه المحافظ، خلال جولته، بتحرير مخالفتي سرقة تيار كهربائي ومخالفة سرقة خط مياه جوفية، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search