الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:14 ص

أول صور لموقع مشاجرة حمو بيكا في كافيه أكتوبر

آثار مشاجرة حمو بيكا

آثار مشاجرة حمو بيكا

يوسف عماد الدين

A A

حصل “تليجراف مصر” على أول صور للتلفيات التي نتجت عن مشاجرة مطرب المهرجانات حمو بيكا، مع مالك أحد الكافيهات، في مدينة 6 أكتوبر، فجر اليوم. 

وتظهر الصور تهشم أجزاء من زجاج الكافيه، فضلا عن بعثرة محتوياته، كما توضح الصور. 

بعثرة محتويات الكافيه 

النيابة تحقق 

وبدأت النيابة العامة، التحقيق مع مغني المهرجانات حمو بيكا وآخرين، بعد المشاجرة، حيث ألقت الشرطة القبض عليه، وحررت محضرا بالواقعة، حيث بات ما تبقى من الليل في حجز قسم الشرطة، ثم ترحيله إلى النيابة.

زجاج مهشم إثر المشاجرة 

مشاجرة

بداية الواقعة، عندما تلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، عن مشاجرة في كافيه شهير في منطقة أكتوبر.

وانتقل مفتش المباحث، العقيد أحمد أبو بكر، ووكيل فرقة أكتوبر، والمقدم أحمد السويركي، والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين مالك الكافيه، وثلاثة من العاملين معه، من طرف؛ والمطرب الشعبي محمد محمود “حمو بيكا”، ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت، من طرف آخر.

وأصيب خلال المشاجرة أحد عمال الكافيه، ومدير أعمال حمو بيكا، والمصمم وفني الصوت.

جمع آثار المشاجرة 

سب وتلفيات

وكشفت التحريات الأولية، أن الواقعة بدأت بسبب مشادة كلامية بين حمو بيكا ومالك الكافية بسبب اختلافهما على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالأول تعديا فيها على بعضهما البعض بالسب والشتم تطورت لمشاجرة عنيفة بالضرب بالأيدي، مما أدى لإصابة أربعة، من الطرفين. 

search