الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

ساديو ماني: حزين لإصابة صلاح.. وأعرف شعوره

ماني ومحمد صلاح

ماني ومحمد صلاح

محمود حسن

A A

وجه لاعب فريق النصر السعودي، السنغالي ساديو ماني، رسالة إلى نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح  بعد إصابة الأخير في مباراة غانا بكأس الأمم الأفريقية بشد في العضلة الخلفية.

قال ماني عبر فيديو نشرته قناة أون تايم سبورتس: أشعر بالحزن تجاه محمد صلاح، لأن الإصابات جزء من كرة القدم وبالتأكيد هو يرغب في مساعدة زملائه، لكن الإصابة شىء خارج عن إرادته.

وأضاف ماني: للأسف يجب أن يتعامل صلاح مع الوضع الحالي، وأنا أشعر ما يشعر به حالياً، وحزين من أجله، لأنني تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل المونديال بأسبوع واحد.

وساهم صلاح في هدفي مصر ضد موزمبيق في الجولة الأولي بكأس الأمم الأفريقية، وخلال مباراة غانا أصيب وإضطر الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا إلي إستبداله.

يغيب مباراتين 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد صلاح، مباراتين عن المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، بسبب إصابته التي تعرض لها أمام غانا

وبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة أمم أفريقيا بالتعادل في الجولة الأولى أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق، في أول مرة يسجل فيها المنتخب الموزمبيقي في تاريخه في مرمى الفراعنة، بل كان قريباً من تحقيق الفوز،ثم التعادل بنفس النتيجة ضد المنتخب الغاني.

وظهر محمد صلاح في تدريبات الفراعنة التي أقيمت أمس استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر في العاشرة مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2023.

search