الخميس، 04 يوليو 2024

12:58 م

رامي عباس يكشف عن مفاجأة بشأن موعد عودة صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

كشف رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، تطورات جديدة بشأن إصابة موكله، التي تعرض لها، خلال مباراة غانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل. 

وقال عباس: “إن الإصابة أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية، وسوف يغيب عن الملاعب، لمدة تترواح بين 21 إلى 28 يوماً”.

تغريدة رامي عباس وكيل محمد صلاح

وأضاف: "أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه". 

“تليجراف مصر” انفرد بنشر مدة علاج صلاح أمس

وأكدت تصريحات وكيل صلاح، ما انفرد به “تليجراف مصر” مساء أمس الأحد، بشأن مدة غيابه  التي أخفاها الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن نادي ليفربول، مشيرا إلى أن إصابته تحتاج إلى 3 أسابيع للعلاج كما هو مبين في الصورة التالية:

“تليجراف مصر” انفرد بنشر مدة علاج صلاح أمس

وتسود حالة من الانقسام داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أزمة مغادرة محمد صلاح، نجم المنتخب لمعسكر الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية، لاستكمال علاجه في مدينة ليفربول، وفق اتفاق تم بين الجهازين الطبيين، للمنتخب والفريق الإنجليزي.

ووفق مصدر داخل الاتحاد، هدد عضو المجلس محمد أبو الوفا بالاستقالة من منصبه بسبب موقف مسؤولي الجبلاية، الذي وصفه بالخاطئ والسلبي، حيث كان يرى ضرورة استمراريته رفقة الفراعنة حتى آخر لحظة للمنتخب.

وقال المصدر، إن رئيس اتحاد الكرة، جمال علام، وافق على قرار السفر استجابة لمحمد صلاح أولًا، وبعدما اطلع على الموقف الطبي لجهاز المنتخب، الذي تأكد من إصابة اللاعب بمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، ما ينبئ بعودته خلال ثلاثة أسابيع.
وتابع:" يؤمن صلاح بأن التأهيل في ليفربول سيساعده على العودة بشكل أسرع، وهو ما دفعه للتنسيق حول السفر".

وتواجد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في مران الفراعنة الأخير الذي أقيم أمس استعداداً لمواجهة منتخب كاب فيردي، في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”.
وقال مراسل "أون تايم سبورت" عبر برنامج “صباح أون تايم”: “كان من المفترض الإعلان عن سفر محمد صلاح بعد مباراة كاب فيردي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم”.

أضاف "هناك حالة من التفاؤل داخل معسكر المنتخب المصري بعودة محمد صلاح إلى صفوف الفراعنة في مباراة قبل النهائي، لاعبو منتخب مصر تعاهدوا على الوصول إلى الأدوار النهائية حتى يعود صلاح ويشارك مرة أخرى مع الفريق".
وتابع "صلاح تحدث بشكل مطول مع عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم حازم إمام قبل مران الأمس، ثم تحدث مع تريزيجيه، وكانت هناك وصلة هزار بين الثنائي، ومن ثم جلس نجم ليفربول خلف المرمى لمتابعة المران".

search