الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:29 ص

إبراهيم سعيد: لعيبة المنتخب حقها تتضايق من محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود حسن

A A

قال نجم الكرة المصرية الأسبق، إبراهيم سعيد، إنه من غير اللائق أن يعود محمد صلاح مرة أخرى إلى منتخب مصر إذا تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي أو النهائي، لأنه بذلك سيهدر مجهود زملائه.

أضاف سعيد، في تصريحات لبرنامج "أمم أفريقيا" على قناة “mbc مصر”، أن “كابتن المنتخب دي حاجة مش سهلة، وحتى لو نادي ليفربول كلّم صلاح وقاله تعالى اتعالج هنا، كان لازم يرفض ويبقى موجود مع زمايله في البطولة الأفريقية”.

وتابع سعيد بأن “صلاح أول واحد كان لازم يبقى جنب زمايله ومينفعش يقول إن المنتخب لو وصل قبل نهائي أو نهائي يرجع يشارك تاني، لأن كدا هياخد مجهود زمايله ويلعب على الجاهز وده أكيد هيخلي لاعيبن تانية تتضايق وهيبقى حقهم جدا”.

وتابع سعيد “كنا نتمنى الفوز أمس أمام الرأس الأخضر وأرى أن المشاكل الدفاعية هي الأبرز حتى الآن في المنتخب، وعموما علينا التعلم من الأخطاء قبل مباراة دور الـ16”.

وكشف رامي عباس وكيل محمد صلاح، أمس الإثنين، تطورات جديدة بشأن إصابة موكله، التي تعرض لها، خلال مباراة غانا في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وقال عباس إن “الإصابة أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية، وسوف يغيب عن الملاعب، لمدة تترواح بين 21 إلى 28 يوماً للتعافي من إصابة العضلة الخلفية”.

search