الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

مفاجأة.. مصطفى كامل لم يقدم استقالته من "الموسيقيين" رسميًا | خاص

مصطفى كامل

مصطفى كامل

محمد صالح

A A

في مفارقة قد تعيد قراءة المشهد من زاوية جديدة داخل نقابة المهن الموسيقية، حصلت “تليجراف مصر” على معلومات، تفيد بأن النقيب مصطفى كامل، الذي أعلن أخيرًا تفويضه الفنان حلمي عبدالباقي للقيام بهامه، لم يتقدم باستقالته رسميًا.

رئيس اتحاد النقابات الفنية، المخرج عمر عبد العزيز، كشف مفاجأة كبيرة فيما يخص تنحي مصطفى كامل، عن منصبه كنقيب للموسيقيين. وقال في تصريحات اختص بها "تليجراف مصر"، إن كامل لم يقدِّم استقالته حتى الآن بشكل رسمي، ولا توجد أي استقالة مكتوبة.
وتابع "لم نتلقَ شيئًا رسميًا في هذا الأمر، وإذا حدث سنجتمع للمناقشة ونخرج بنتائج تتوافق مع اللائحة، وفي حال قدّم كامل استقالته رسميًا، سيتم فتح الباب للترشح لأي موسيقي تنطبّق عليه الشروط، أو أي من أعضاء النقابة".

تفويض

وكان مصطفى كامل، قد فوَّض الفنان حلمي عبد الباقي للقيام بمهام النقيب، عبر منشور على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، قائلًا "توكلت على الله، أفوّض أمري إلى الله، وشكرًا لحضراتكم جميعًا على هذه الفترة التي قضيتها معكم، ويكفيني احترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين".

دعم كامل

وعقد أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، اجتماعًا لرفض استقالة مصطفى كامل، بعدما أعلن أخيرًا تفويض منصبه لوكيل أول النقابة، حلمي عبد الباقي.

أعضاء النقابة أثناء الاجتماع

وقال المستشار الإعلامي للنقابة، مصطفى القصبي، في بيان صحفي بعد اجتماع أعضاء مجلس النقابة “نرفض جميعًا استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالب برجوعه عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة، التي أصبحت في عهده كيانًا كبيرًا ورمزًا للفن بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمها من خدمات علاجية وزيادة للمعاشات، وغيرها”.

search