الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:22 ص

"أصدقاء رغم الطلاق".. سر زيارة ياسمين للعوضي في المستشفى

ياسمين والعوضي

ياسمين والعوضي

محمد صالح

A A

لا يزال الفنان أحمد العوضي قابعًا في المستشفى حتى الآن، متأثرًا بالوعكة الصحية التي ألمّت به، في وقت علم "تليجراف مصر" من مصادر مقرّبة من العوضي أنه سيظل في مستشفى السلام الدولي بالمعادي، حتى مساء اليوم أو صباح الغد.

زيارة ياسمين

المصادر ذاتها أكدت أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، زارت طليقها في المستشفى، أمس.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الثنائي على استمرار العلاقة بينهما بصورة ودية بعد الطلاق، وأنهما صديقان قبل أي شيء، بحسب ما أكدته المصادر.

ماذا حدث؟

العوضي كان يستكمل تصوير مشاهده في المسلسل الجديد "حق عرب" الذي يقوم ببطولته، وذلك بمنطقة "الشعبي" بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وتزامن التصوير مع طقس بارد للغاية، ما أصابه بنزلة برد شديدة تسببت في إصابته بمشكلات في التنفس، ليتم نقله إلى مستشفى السلام الدولي بالمعادي.
وقد تم وقف تصوير المسلسل لحين استقرار الحالة الصحية للعوضي.

انفصال

وفي وقت سابق، كانت ياسمين عبد العزيز، كشفت انفصالها عن العوضي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، منشورًا قالت فيه "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".
وقبل ذلك بأيام علقت الفنانة على توقعات خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف التي توقعت طلاقها، لترد عليها بـ"يا ساتر يا رب.. بلاش أنت يا ليلى".

طلاق ياسمين والعوضي فاجأ الجميع

وتزوجت ياسمين من العوضي عام 2020 وشكلا ثنائيًا فنيًا ناجحًا خلال السنوات الماضية، إذ تعاونا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذي شهد قصة حبهما التي تكللت بالزواج لاحقًا، ثم قرّرا العمل سويًا في مسلسل "اللي ملوش كبير" عام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة في مسلسل "ضرب نار " العام الماضي.

“حق عرب”

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار من الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات، ويحاول أن يخرج منها، بجانب قصة عاطفية في سياق الأحداث.

أبطال االمسلسل

"حق عرب"، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد العوضي، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

search