الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

حضور مبهج.. أحمد حلمي في العرض الخاص لـ"رحلة 404" (صور)

أحمد حلمي حرص على حضور العرض الخاص لفيلم رحلة 404

أحمد حلمي حرص على حضور العرض الخاص لفيلم رحلة 404

محمد صالح

A A

حرص النجم أحمد حلمي على دعم زوجته الفنانة منى زكي بحضور العرض الخاص لفيلم "رحلة 404" الذي تقوم ببطولته.
ووصل حلمي منذ قليل للعرض المقام حاليًا بدار العرض السينمائي بمدينة الشيخ زايد، قبل ساعات قليلة من العرض الجماهيري للفيلم.

حلمي “مبتسما” في العرض الخاص لفيلم “رحلة 404”


أبطال الفيلم

فيلم "رحلة 404"، بطولة منى زكي، بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، ومنهم؛ محمد فراج، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وحسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، ونورا شعيشع.
الفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد.
وفي الإعلان الترويجي للفيلم “التريلر”، تظهر ملامح الرحلة التي تقوم بها شابة تُدعى “غادة”، وتجسِّد دورها الفنانة منى زكي، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر لأن تعود إلى أشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج، أم أن الماضي لابُد أن يلوثها مجددًا؟

منى زكي في البوستر الدعائي لفيلم “رحلة 404”


دعم منى زكي

وحرصت زكي على توجيه رسالة شكر لأبطال فيلمها “رحلة 404”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” قائلة “أحب أوجه الشكر لفريق فيلم “رحلة 404” الرائع؛ استمتعت جدًا بالتعاون معهم وحقيقي أحببت تجربتنا معًا، واستمتعت بمواهبكم الجبارة التي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل”.
وتابعت “شكرًا لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، قدمنا معًا أعمالًا ناجحة سابقًا".

وقالت “يارب الفيلم ده كمان يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك، وأيضًا أشكر زميلي العزيز محمد ممدوح ”تايسون" الذي أحب وأحترم فنه وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم كان حاجة كبيرة أوي بالنسبة لي، وطبعا النجم الكبير والممثل الذي أستمتع دائمًا بحضوره خالد الصاوي”.
واستطردت "أشكر الممثلة الرائعة شيرين رضا نورت الفيلم بجد، والمتميز للغاية محمد علاء، وأكيد كل الشكر للسيناريست الموهوب محمد رجاء الذي كتب نصًا حقيقيًا مختلفًا وإنسانيًا وبإبداع حقيقي، وأولًا وأخيرًا شكرًا للأستاذ المخرج هاني خليفة على مجهوده وإيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دائمًا".

search