الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

رضا عبد العال: فيتوريا سبب تفاقم إصابة الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي

محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي

محمود حسن

A A

كشف نجم الكرة المصرية الأسبق رضا عبد العال، عن مفاجأة تخص محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، الذي أصيب بخلع في الكتف خلال مباراة الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقال رضا عبد العال، في تصريحات لبرنامج"البريمو" على قناة تن، “ما أعلمه جيدا أن محمد الشناوي يعاني من الإصابة قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، والأمر تفاقم معه في مباراة الرأس الأخضر”.

أضاف عبد العال “لكن رغم معاناة الحارس من الإصابة، فإن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أصرّ على الاعتماد عليه في مركز حراسة المرمى ما ترتب عليه تفاقم الإصابة، ومن ثم خسر الأهلي والمنتخب جهوده”.

الشناوي يغيب 90 يوماً 

وأعلن النادي الأهلي أمس، في بيان، إجراء محمد الشناوي جراحة ناجحة، وقال "انتهى محمد الشناوي قبل ساعات من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر المتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرّض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية".


ووفق بيان الأهلي، حرص طبيب الفريق الأحمر  الدكتور أحمد جاب الله، وبالتنسيق الكامل مع طبيب المنتخب محمد أبو العلا، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، ليتأكد أن فترة غيابه عن الملاعب ثلاثة أشهر يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

search