الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:27 م

لاعب سابق بالدوري السعودي يعتدي على زوجته.. ويبرر "أنا مكتئب" (فيديو)

 لاعب كرة القدم كريستيان كويفا

لاعب كرة القدم كريستيان كويفا

منى الصاوي

A A

أثار فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا، حيث يظهر فيه لاعب كرة القدم كريستيان كويفا، الذي يلعب حاليًا لنادي سينسيانو البيروفي، ولعب سابقًا لنادي الفتح السعودي، وهو يعتدي بالضرب على زوجته باميلا لوبيز.

ضرب مبرح

وتقدمت زوجة اللاعب البيروفي بشكوى رسمية ضد زوجها، تتهمه فيها بالعنف المنزلي والاعتداء الجسدي والنفسي المتكرر في مناسبات وأماكن مختلفة، ولا تزال التحقيقات جارية في هذه القضية.

فسخ التعاقد

ومن جانبها، لم تنتظر إدارة نادي سينسيانو البيروفي نتيجة التحقيقات، وأعلنت بشكل فوري أمس الثلاثاء، فسخ عقد اللاعب رسميًا، مؤكدة رفضها القاطع للعنف بجميع أشكاله.

اكتئاب حاد

ومن جهته أصدر اللاعب كويفا بيانًا رسميًا للدفاع عن نفسه، موضحًا أنه يعاني اكتئابًا حادًا منذ ديسمبر 2023، مطالبًا جهات التحقيق بكشف الحقيقة كاملة للرأي العام.

لا أتهرب من المسؤولية

وطالب اللاعب البيروفي بالسماح له بمواصلة لعب كرة القدم ريثما تظهر نتائج التحقيقات، فكتب عبر حسابه على إنستجرام: "أنا لا أتهرب من مسؤوليتي، لكني أتضرع إلى الله ألا يحرموني من مصدر رزقي وسعادة أطفالي، وهي كرة القدم، أثناء البحث عن الحقيقة، أتمنى أن تسمحوا لي باللعب، فهذا يعطيني القوة".

نادي الفتح السعودي

يشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، انضم إلى نادي الفتح في يناير 2021، قبل أن تتم إعارته إلى نادي أليانزا ليما البيروفي في صيف 2023 مدة ستة أشهر فقط، حتى استغنى عنه نادي الفتح نهائيًا في شتاء 2024.

search