الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:11 م

"قفزت من شباك".. محللة أداء تخطف الأنظار فوق مبنى 9 طوابق

المحللة هبة أبو جامع

المحللة هبة أبو جامع

داليا أشرف

A A

لفتت هبة أبو جامع، محللة أداء فريق مسار (رجال) لكرة القدم، الأنظار إليها وهي تقف على سطح مبنى مكون من 9 طوابق، لتصوير مباراة الفريق بالقسم الثاني.

أبو جامع كشفت في حديث إلى "تليجراف مصر"، كواليس صعودها سطح أحد المباني، كحل لتصوير المباراة، للعودة إلى مقاطع الفيديو مجددا ودراسة أسلوب وطريقة لعب الفريق وتقديم بيانات تحليليلة مفصلة إلى الجهاز الفني.

محللة الأداء هبة أبو جامع

قالت محللة الأداء بالجهاز الفني لنادي مسار، إن المباراة أُقيمت على ملعب كلية الزراعة مع فريق الفيوم في الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني، واكتشفوا عدم وجود برج تصوير، وهو ما أعاق التصوير اللازم للتحليل.

مساحة الملعب

أضافت، أنه بحكم مساحة الملعب كان من الصعب أن تقف فيه، فقررت أن تدور حوله للبحث عن مبنى وراء الكلية يعطيها وضع يمكنها من تاتصوير من مكان عال ومفتوح، ووجدت بالفعل عدة مبان رفض أصحابها أن تقف بها.

محللة الأداء هبة أبو جامع

لم تيأس هبة، وظلت تبحث عن المكان المناسب إلى أن وجدت مبنى مكوّن من 9 طوابق وسمح لها فرد الأمن بالصعود، مضيفة، أن صاحب إحدى الشقق بالمبنى منحها مفتاح السطح بكل ترحيب، وعندما صعدت اكتشفت أنه لا يكشغ الملعب.

محللة الأداء هبة أبو جامع

قفزت هبة من "شباك" في المبنى أمام باب المصعد، إلى مبنى آخر مجاور وكاشف للملعب، وعلى الرغم من تحذير الجميع لها بعدم القيام بذلك لأنها فتاة وسيكون من الصعب عليها القفز، خاصة مع عدم وجود "سور" على سطحه، إلا أنها صممت على ذلك حتى نجحت في الانتقال إليه.

اختتمت أبو جامع بأن الجهاز الفني تعجب من إصرارها على الصعود إلى السطح من أجل مواصلة عملها، لكن بمجرد انتهاء المباراة أشاد الجميع بها ونشروا صورتها التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

search