الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:19 م

محمود التهامي: "أولادي هيدخلوا الراب في مدح النبي"

محمود التهامي

محمود التهامي

سعد نبيل

A A

كشف المنشد والمبتهل محمود التهامي، كواليس دخول أولاده عالم الإنشاد الديني، والعمل معه في الحفلات، مازحًا أنهم يعملون معه لسداد ديونهم له.

وقال التهامي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد عقب انتهاء حفله بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الثانية: “أولادي موهوبين وربنا يجعل لهم نصيب من مدد جدهم الشيخ التهامي، وربنا يكرم ويستمروا في الإنشاد الديني ومدح سيدنا النبي”.


دمج الراب مع الإنشاد والابتهالات

وأشار الشيخ محمود التهامي، إلى أن أولاده في الوقت الراهن، يتعلمون العديد من اللغات الأجنبيه، حتى يستطيعوا دمج فن الراب مع الإنشاد والابتهالات.

برنامج التهامي في الحفل

وقدم محمود التهامي، خلال الحفل الذي أقيم على خشبة مسرح المحكى، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، باقة من ألمع أعماله التي تفاعل معها الحاضرين منها "قمرا، للعش انشادي، البرده، الله كريم، رسمتك، وجه فؤادك للإله، أنا مغرم، أكاد من فرط الجمال".


تطورات جديدة لمهرجان القلعة

أوضحت رئيس دار الأوبرا، لمياء زايد، في بيان صحفي، أن الدورة الحالية للمهرجان تشهد تطورًا كبيرًا، حيث تهدف إلى تقديم تجارب ومفاجآت فنية راقية تلبي أذواق جميع الفئات العمرية والاجتماعية والثقافية.

وأكدت رئيسة الأوبرا، أن المهرجان يُقدم هذا العام 31 حفلًا، بواقع حفلين يوميًا على خشبة مسرح المحكى، بالإضافة إلى عروض فنية لفرق دولية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

search