الإثنين، 28 أكتوبر 2024

10:20 ص

لحظات رعب مكسيكية.. لعبة تتعطل بركابها على ارتفاع 74 مترا

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

منار فؤاد

A A

في حادثة مخيفة، علق 32 شخصًا في المكسيك، رأسًا على عقب أثناء ركوبهم إحدى الألعاب، على ارتفاع 74 مترا، في الهواء، بعدما أغلق المسؤولون لعبة الملاهي الخاصة بهم بسبب سوء الأحوال الجوية.

وحسب موقع "Daily mail onlin" الإخباري، وقع الحادث يوم 22 أغسطس الجاري، حيث واجه زوار المنتزه هبوطًا مميتًا بعد أن تسببت العاصفة في توقف إحدى الألعاب لسوء الأحوال الجوية بشكل عاجل ، حيث كانوا يرون راكبيها يرتجفون خوفًا.

دفع سوء الأحوال الجوية الذي أصاب منتزه "six flags" الترفيهي في مدينة مكسيكو، المسؤولين عن المنتزه إلى إغلاق الألعاب بشكل عاجل، ما أدى إلى صراخ العشرات العالقين في الهواء، بينما كانت الرياح تعوي حولهم

]دوران لعبة سوبر جيرل بسرعة 40 ميل في الساعة

أصيب ركاب لعبة "سوبر جيرل سكاي فلايت" بالرعب عندما توقفت بهم، حيث أنها تدور بسرعة 40 ميلاً في الساعة، ووصفتها شركة "six flags" بأنها “بلا رحمة”.

صورة أرشيفية لمنتزه six flags 

تم تصوير المقطع من قِبل أحد راكبي اللعبة حيث قال: “بدأ المطر يهطل وعلقنا في لعبة سوبر جيرل، وأكاد أن أجزم بأنني كنت ارتجف خوفًا، فمن المفترض أن تستمر اللعبة لمدة دقيقتين تقريبًا ولكن لم تتضح بعد المدة التي ظللنا معلقين فيها في الهواء".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن عملية الهبوط بدأت بعد مرور نصف ساعة من تعطل اللعبة، وتمكن كل من كانوا على متنها، من النزول بأمان وإجراء تقييم طبي لهم، وتم إيقاف القطار عن العمل حتى توقف المطر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search