الأحد، 27 أكتوبر 2024

06:20 م

أسرة مكسيكية تستعين بـ"صرصار" لتجنب دفع الحساب بالمطاعم الفاخرة

الأسرة المحتالة

الأسرة المحتالة

فاطمة نصر   -  

A A

ذهبت أسرة مكسيكية لتناول العشاء في مطعم فاخر، ومع انتهائها من الأكل تفاجأت بوجود حشرة داخل أحد الأطباق، ما أثار استياء الأسرة، ودفعها إلى استدعاء إدارة المطعم على وجه السرعة، لتقديم شكوى بخصوص معايير النظافة.

تجنب دفع الفاتورة

 هدد أفراد الأسرة المطعم بعمل مشكلة وفضيحة إذا أجبروهم على دفع الفاتورة، ما أصاب مدير المطعم والمسؤولين بالارتباك، واضطرت إدارة المطعم للموافقة على طلبات الزبائن لتجنب الفضائح، على الرغم من اتباع المطعم قواعد صارمة جدًا فيما يتعلق بنظافة المكان.
وبعد خروج الأسرة، راجعت إدارة المطعم كاميرات المراقبة، لتتفاجأ بحيلة مقززة قامت بها الأسرة للتهرب من دفع الفاتورة!

الصرصور العنيد

يُظهر الفيديو أسرة مكونة من 4 أفراد، تستمتع بما لذ وطاب من الطعام الفاخر، وفي لحظة ما قُرب انتهاء أفراد الأسرة من تناول الطعام، أخرجت السيدة الشقراء علبة من حقيبتها تحتوي على “صرصور” لكنه لم يرغب في النزول من العلبة فاستعانت بشوكة وأخرجته من العلبة، قبل أن تستدعي النادل لتبدأ مسلسل الاحتيال.

سيدة الصرصور

وعليه قام مطعم “بويرتو شالي” في غوادالاخارا المكسيكي بنشر الفيديو المصوّر بكاميرات المراقبة على مواقع التواصل، ليظهر لتلك العائلة سجل طويل من عمليات الاحتيال على المطاعم الفاخرة بنفس تكنيك الاحتيال.

فقد قام عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، باتهام تلك الأسرة بالاحتيال على العديد من المطاعم ونشر صور ومقاطع فيديو لهم وهم ينفذون بعملية الاحتيال نفسها، خاصة تلك السيدة الشقراء، فقد أطلقوا عليها لقب “سيدة الصرصور”.

كما غرّد أحد أصحاب المطاعم على منصة "إكس": "لقد فعلوا نفس الشيء في مطاعم أخرى"، و"كن حذرًا مع هؤلاء الأشخاص، فهم يطلبون الكثير من الطعام في العشاء ويضعون أشياء على الأطباق لتجنب الدفع".

وأضاف آخرون: "ساعدوا  في نشر هذه الفيديوهات حتى لا يحدث نفس الشيء لأحد أخر"، "هذه ليست المرة الأولى التي يطبقون فيها ذلك، فقد أخبرني بعض عملائي عنهم بالفعل".

search