الأحد، 27 أكتوبر 2024

06:22 ص

"قطعها وضربها في الخلاط".. مقتل ملكة جمال سويسرا على يد زوجها

 كريستينا جوكسيموفيتش

كريستينا جوكسيموفيتش

فاطمة نصر

A A

فقدت حياتها على نحو مأساوي على يد زوجها، قد نتوقع هذه النهاية لفتاة تعيش حياة زوجية بائسة، لكن العكس هو ما حدث، فقد كانت بطلة هذه المعاناة ملكة جمال سويسرا التي عاشت حياة مثالية سعيدة برفقة طفلتيها وزوجها الذي تحوّل فجأة إلى مجرم يحاول إخفاء جريمته الشنيعة، وفقًا لصحيفة “نيويورك بوست”.

ملكة جمال شمال غرب سويسرا

ووفق التحريات الأمنية، عُثر على جسد فتاة في أواخر الثلاثين من عمرها مقتولة في منزلها بقرية وينجن، في سويسرا، تُدعى كريستينا جوكسيموفيتش، وسبق أن توجت بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا في عام 2003، ووصلت لنهائيات مسابقة جمال البلاد عام 2008.

اعترافات الزوج

تم القبض على الزوج في اليوم التالي، وقام صاحب الـ41 عامًا بتقديم طلب إطلاق سراحه، لكن المحكمة الفيدرالية رفضت طلبه بعد اعترافه بأنه خنق زوجته دفاعًا عن النفس.

اعترف الزوج بجريمته وأشار إلى أنه كان يحمي نفسه من هجمات زوجته التي يزعم أنها حاولت طعنه بسكين، لكن خبراء الطب الشرعي نفوا أي دليل يشير إلى دفاعه عن نفسه، وخلص التحقيق الذي جرى أمس إلى وجود مؤشرات ملموسة على إصابته بمرض عقلي دفعه إلى ارتكاب الجريمة.

كريستينا وزوجها توماس

وبحسب ممثل الادعاء، لم يبدِ الزوج أي إحساس بالندم أو التعاطف على جريمته، بل قتلها بدم بارد، وتفكير إجرامي لمحاولة التغطية على الجريمة، بعد أن خنقها حتى الموت، ثم مزق جسدها وطحنها في الخلاط!
وأضاف أن الزوج خنق زوجته من قبل، حيث أمسك رقبتها ودفعها إلى الحائط، حسب أقوال صديق سابق للضحية.

الخلاط الكهربائي

ووفق تقرير هيئة التشريح، فقد استخدم الزوج أكثر من أداة لتقطيع جثة كريستينا منها المنشار الكهربائي والسكاكين ومقص الحديقة، كما قام بطحن بعض القطع في الخلاط الكهربائي، وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي.

تظهر الصور المنشورة للزوجين على صفحات مواقع التواصل، أنهما يحظيان بحياة مثالية سعيدة مع ابنتيهما، وقبل الجريمة بأسابيع كان الزوجين في رحلة عائلية ببحيرة لوسيرن وسط سويسرا، ما أصاب أصدقاء الزوجين بصدمة إثر تلقيهم خبر وفاتها، وقال أحدهم: "بالنسبة لي، بدا توماس وكريستينا كأنهما أسرة مثالية".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search