الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:18 ص

على حافة الحياة.. حبه للمغامرة كاد أن يقوده للهلاك

صورة من الفيديو المنشور

صورة من الفيديو المنشور

فاطمة نصر

A A

لحظات مرعبة عاشها اليوتيوبر ستيفان داخل أحد الكهوف، حيث وجد نفسه في مواجهة غير متكافئة مع دب بني ضخم.

كان اليوتيوبر بصدد استكشاف أحد الكهوف في صربيا وكان يوثق تحركاته خطوة بخطوة حتى يستطيع بثها من خلال قناته فيما بعد، لكن كانت المفارقة في رغبة الدب في استكشاف الكهف هو الآخر، الأمر الذي وضع ستيفان في مواجهة معه داخل الكهف.

الرعاية الإلهية

تسارعت ضربات قلب اليوتيوبر الذي كاد أن يلاحظ وجوده الدب لكن لحسن الحظ انصرف الدب مبتعدًا عن الكهف، وبخطوات بطيئة ومرتجفة حاول ستيفان الخروج من الكهف لكن كان في استقباله الدب الذي بدأ يشتم رائحته والهاتف الذي كان يوثق تلك اللحظات.

والفيديو الآخر يوثق لحظة صعود يانكوفيتش أعلى شجرة، بينما كانت بعض الدببة تحوم حوله، وعلى ما يبدو ظاهرًا في الفيديو حاول أحدها إسقاطه من أعلى الشجرة عن طريق هزها.

وحسب ما نقلته وسائل الإعلام الروسية يقول الشاب في الفيديو "لن تصدقوا ما حدث لي. لقد أمضيت 24 ساعة في الغابة، حيث هاجمني أحد الدببة. وكان ينتظرني آخر على باب الكهف، وكان هناك دب آخر أسفل الشجرة".

أعز الأصدقاء

لم يوضح الشاب ما الذي أوصله إلى هذا الموقف، ولا أين قام بتصوير هذا الفيديو تحديدًا، لكنه حصد عشرات الآلاف من المشاهدات والإعجابات بعد ساعات من نشره المقطع على صفحته الشخصية. 

وفي تحديث له قام الشاب بنشر فيديو آخر مع مجموعة من الدببة حيث يقوم بمداعبتهم وإطعامهم، مرفقًا بتعليق "لقد أصبحنا أعز الأصدقاء"، وعلى ما يبدو أنه كان داخل إحدى الحدائق المفتوحة للدببة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search