السبت، 26 أكتوبر 2024

04:15 م

رامي جمال: الكلاب والقطط هما ولادي وكل حياتي

رامي جمال

رامي جمال

ميرونا سامي

A A

دافع الفنان رامي جمال، عن الكلاب والقطط التي تسكن الشوارع، مهاجما الأشخاص الذين يضربون هذه المخلوقات اللطيفة.

وقال رامي جمال في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: "حابب أعمل الفيديو ده، عشان شوفت امبارح على السوشيال ميديا قصة كبيرة جداً كالعادة من حد قاسي بيأذي مخاليق ربنا وبيأذوا الكلاب سمعت إن حد في حديقة "انطونيادس". 

وتابع "فيه ناس سممت كلاب اللي حابب أقوله إن الحفلة اللي فاتت كانت حفلتي أنا وشايف اسم رامي صبري وتامر حسني وهما لسه معملوش حفلات هناك".


وأضاف: "أنا راجل بحب الكلاب، وهما حياتي وولادي ومش كلابي بس كلاب الشارع كمان لأن الكلاب اللي عندي أنا قادر أراعي ربنا فيهم ودي حاجة بسطاني لكن كلاب الشارع حالتهم أصعب بكتير".

خليني أشوفك

ويُذكر أن الفنان رامي جمال قد طرح مؤخرًا ألبوم "خليني أشوفك"، الذي يضم 15 أغنية، منها "بقول وأكدب"، "بضيع وقت"، "فستانك أبيض"، "شاهد الله"، "أوقات"، "قلبي خام"، "عادي أنساك"، "انت مين"، "أهو"، "سوء تفاهم"، "قولي آه"، "ذكريات هوانا"، "بيكلموني"، و"هنسى اسمك"، بالإضافة للأغنية الرئيسية "خليني أشوفك".

تجربة البهاق

وفي حديثه عن تجربة مرض البهاق، كشف رامي جمال في برنامج "معكم منى الشاذلي" عن الدعم الذي تلقاه من الفنان أمير كرارة، الذي اتصل به ليخبره عن علاج للبهاق يتم عبر الحقن بشكل دوري.

وعبّر جمال عن سعادته بهذا الاهتمام، لكنه أشار إلى أنه يفضل أن يكون مختلفًا وليس بالضرورة أن يتبع العلاج المتسرع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search