السبت، 26 أكتوبر 2024

12:24 م

ردود فعل متباينة على زفاف أنتيكا ويارا البهنساوي

زفاف يارا وحسام - أرشيفية

زفاف يارا وحسام - أرشيفية

منار فؤاد

A A

نشر أنتيكا الصور الأولى من حفل زفافه، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام، إذ ظهر الثنائي في مظهر أنيق بسيط، وأثارت طلتهما جدل متابعينهما بين الإعجاب والنقد. 

واحتفل المصور الشهير حسام أنتيكا بحفل زفافه على البلوجر يارا البهنساوي أمس، في حفل أقيم على أحد شواطئ العين السخنة، وبحضور الأهل والأصدقاء المقربين مع غياب لعدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا.

زفاف حسام ويارا 

إطلالة يارا البهنساوي

وتألقت يارا البهنساوي بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان زفاف مجسم باللون الأبيض الميرميد، وبأكمام دانتيل مع قماش البيج يبرز قوامها الرشيق، من تصميم سامو هجرس، والفستان يشبه كثيرًا فستان الأميرة كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون في حفل زفافها
يارا البهنساوي في حفل زفافها 

كما تألقت البهنساوي بمكياج أنيق نفذته لها خبيرة التجميل مي الباهي، حيث وضعت اللون البني في الشفاه مع الليب جلوس والبلاشر البني على الوجنتين، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان الأسود، فيما ارتدى حسام أنتيكا بدلة زفاف تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

يارا وحسام 

فستان يارا

وخطفت يارا البهنساوي الأنظار في عقد قرانها منذ شهور بإطلالة رقيقة، حيث ارتدت فستان ميرميد بصيحة الكب، يبرز رشاقتها، واعتمدت تسريحة شعر الكحكة، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة يارا البهنساوي في حفل الزفاف وعقد القران لمقارنة الإطلالتين.

يارا وحسام في عقد قرانهما 

وفاجأت البلوجر يارا البهنساوي زوجها حسام أنتيكا في الفيرست لوك، بالبلايستيشن، وعلق رواد السوشيال ميديا على هذه المفاجأه بأنها في غير وقتها “لا مكان ولا الوقت مناسبين الصراحة”.

مفاجأة يارا لحسام 


وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على فيديو فيرست لوك حسام أنتيكا ويارا البهنساوي، وعلق البعض: “هي ليه دائما بتقدم أكتر منه، أنا مضايقة عشانها جدًا، ليه طيب ولا وقته ولا مكانه، المفروض يا يارا هو اللي يجبلك مش العكس”.

بعض التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

 

تعليقات إيجابية

قالت ساجدة: "ألف مبروك حبيبة قلبي كنتي قمر وبسيطة خالص ماشاء الله".

بينما علقت سارة: "عروسة عسولة ورقيقة طالما كل حاجة مختاراها بنفسها وراضية عنها.. ربنا يفرح قلبها".

 

نقد بعض رواد مواقع التواصل 

وقال أعراف: "بصراحة اللوك أحلى يوم كتب الكتاب، ما اتوفقتي في اللوك ده".

وتابعت ياسو: "بعيدًا عن الطرحة اللي ملهاش لازمة ولخماكي على الفاضي.. بس فيه حد يلم شعره بتوكة كده يوم فرحه برضوا؟! أنا راضية ذمتك يا شيخة".

فيما قالت هدير: “إيه الفستان ده يا فنانة؟ إيه الميك أب ده يا فنانة؟ هو ده الفرح اللي بتخططوا ليه من قرن؟”.

بينما تساءلت بوسي: "هو سامو هجرس تخصص عبايات من إمتى بجد".

 

يذكر أن حفل زفاف حسام أنتيكا ويارا البهنساوي جاء بعد عام ونصف من عقد القران، وهذا ما جعل المتابعين في حالة من التعجب.

search