السبت، 26 أكتوبر 2024

04:19 ص

أحمد عزمي: اتصال شركة المتحدة أبكاني

أحمد عزمي

أحمد عزمي

ندى إبراهيم

A A

كشف الفنان أحمد عزمي، رد فعل ابنه بعد أن نشره استغاثة لزملائه في الوسط الفني بسبب عدم مشاركته في الأعمال الفنية، بالإضافة إلى تفاصيل خلافه مع الكاتب الراحل وحيد حامد. 

وقال عزمي خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة "dmc": “ابني أبلغني بعد نشر البوست إني طالع تريند، فأجبته الحمد لله إن شاء الله يكون في خير، لكنه قال لي إن بعض الناس أخبروه بأن ما كتبته كلام موزون بالذهب”. 

وأكد أنه يسعى جاهدا ليكون أب يفتخر به ابنه، لافتا إلى أن ابنه عاش مع فترة صعبة لم يكن فيها عمل، “كنا بنخرج علشان نأكل كشري بسبب”.
 

أحمد عزمي وأبنه

ردود الأفعال على الاستغاثة 

وفيما يخص استغاثته، أوضح عزمي: “كتبت البوست ثم أغلقت صفحتي، وقررت عدم متابعة أي ردود فعل، حتى يرن هاتفي خلال 24 ساعة، وإذا لم أتلقى اتصالا خلال هذه الفترة، سأفهم أنني أخطأت وسأترك الأمر لله”.

عودة بعد غياب

ولفت إلى أنه تلقى مكالمة تتعلق بتحديد موعد للقاء الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي، مضيفا: "لما تلقيت المكالمة شعرت بدموعي ولم أستطع تمالك نفسي، ولم أقل سوى الحمد لله". 

أحمد عزمي وعمرو الفقي

وأشار إلى أن الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة قابله بحرارة، موضحا: "عندما قابلت الأستاذ عمرو الفقي، رحب بي بحرارة وأخبرني بمدى حبهم لي وأن مكاني مضمون… كان اللقاء بالنسبة لي مثل عودة إلى بيتي". 

خلاف أحمد عزمي بين وحيد حامد

وعن خلافه مع السيناريست وحيد حامد، كشف عزمي، أن علاقته مع الكاتب الراحل توترت أثناء التحضير لفيلم "دم الغزال"، موضحا: "بعد أن وقعت العقد، تلقيت خبرا أن الإنتاج سيقلل راتبي، مما أثر علي نفسيًا".

أحمد عزمي في ثوب "عبدالرحمن السندي"

وتابع: “الأمر تطور ليصبح خلافًا حادًا مع وحيد حامد بعد أن وصلته معلومة مغلوطة، أني تمردت على الدور، وقولت أنا أحمد زكي الجديد، مما أثار غضب الراحل وقرر استبعادي من الفيلم”.

 

search