الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:24 ص

أحمد التهامي: عادل إمام لا يميل إلى الشللية

أحمد التهامي وعادل إمام

أحمد التهامي وعادل إمام

سعد نبيل

A A

قال الفنان أحمد التهامي، إن الزعيم عادل إمام بالنسبة له جواز سفره الفني، وبوابته لتحقيق الشهرة، ومعرفة الجمهور به.

وعن اعتزال عادل إمام، أكد "التهامي"، لـ"تليجراف مصر"، أن "الزعيم"، عاش عمره لإسعاد جمهوره، وكان عاشقًا للفن ولعمله بالتمثيل، وقضى حياته في تقديم أعمال تخلد لمئات السنين.

بداية مسيرته مع عادل إمام

وأضاف، أن من أحلامه قبل دخول عالم الفن، هو التمثيل مع الفنان عادل إمام، وأن الله سبحانه وتعالى أنعم عليه أن تبدأ مسيرته الفنية بالتعاون مع الزعيم، بداية من فيلم "أمير الظلام"، وحتى مسلسل "فرقة ناجي عطالله".

عادل إمام لا يميل إلى الشللية 

وتابع أن عادل إمام، من أكثر الفنانين الذين يدعمون الشباب الصاعد بمجال التمثيل، مؤكدًا أنه لا يميل إلى الشللية أو المصالح، لهذا له مكانة كبيرة وخاصة في قلوب جميع الفنانين.

وأشار إلى أنه "عمل مع الزعيم لمدة 9 سنوات بالمسرح، وفي تلك الفترة قدم أكثر من 10 أعمال ما بين الدراما والسينما، ولم يرشحة لأي عمل منهم، وعندما وجد دورا مناسبا وفرصة مناسبة رشحه لها، وهو دوره في مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، الذي كان مكتوبًا له خصيصًا".

اعتزال الفنان عادل إمام 
 

وكان تصدر اعتزال الفنان عادل إمام منصات البحث بعد تداول تصريحات لعمر متولي ابن شقيقته تفيد ذلك، خلال العرض الخاص لفيلم “بنسيون دلال”.

تصريحات الفنان عمر متولي عن عادل إمام

أكد الفنان الشاب عمر مصطفى متولي ابن شقيقة عادل إمام، تمتع الزعيم بصحة جيدة هذه الفترة، إلا أن نفسيته تتأثر بسبب تداول تعليقات وشائعات على منصات التواصل الاجتماعي عن تدهور حالته الصحية.

اعتزال عادل إمام الفن

وكشف عمر متولي خلال العرض الخاص لفيلم “بنسيون دلال"، اعتزال الفنان عادل إمام الفن بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه متابع جيد لما يدور حوله على مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات تدل على مرضه أو وفاته، هو ما يشعره بالضيق.


آخر أعمال عادل إمام

كان آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية هو فيلم “زهايمر” الذي صدر عام 2010، وشاركه البطولة كلا من الفنان: سعيد صالح، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، والفنانة رانيا يوسف، إسعاد يونس، وآخرين.

بينما كان آخر عمل درامي له هو مسلسل “فلانتينو” الذي صدر عام 2020، وشارك في البطولة كلا من الفنان: سليمان عيد، سمير صبري هادي الجيار، والفنانة بدرية طلبة، هدى المفتي، وآخرين.

search