الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:10 ص

منتج "أوراق التاروت" يكشف موعد طرح الفيلم في السينمات (خاص)

أوراق التاروت

أوراق التاروت

سعد نبيل

A A

كشف المنتج بلال صبري، عن انتهاء صناع العمل من التصوير والمونتاج لفيلم “أوراق التاروت”، تمهيدًا لعرضه بالسينمات المصرية والعربية.

وقال “صبري”، لـ"تليجراف مصر"، إن “أوراق التاروت”، أصبح جاهزًا للعرض بسنبة 100%، لافتًا إلى أنه يعمل في الوقت الراهن على التجهيزات النهائية لعرضه، في رأس السنة.

موعد عرض “أوراق التاروت”
 

وأضاف، أن العمل بنسبة كبيرة سيعرض في السينمات المصرية يوم 5 يناير 2025، فضلا عن إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل العمل، والحديث عن الأزمات التي أحاطت به منذ الإعلان عنه. 

أحداث "أوراق التاروت"

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول حادثة غامضة تغير مجرى حياة ثلاث نساء، وتجسد رانيا يوسف شخصية "ماري"، التي تعاني من أزمة نفسية بعد الحادثة، ويتم الكشف عن تفاصيلها خلال عرض الفيلم.

أبطال الفيلم

يضم فيلم "أوراق التاروت" كوكبة من الفنانين ، من بينهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، وعبد العزيز مخيون، محمد سليمان، علاء مرسي، إلى جانب ضيوف الشرف أحمد التهامي، يوسف منصور -طفل "الغزالة رايقة"، وكنزي رماح.

الفيلم من تأليف معتز المفتي، إخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري.

سمية الخشاب ترد على الانتقادات

وخرجت النجمة سمية الخشاب عن صمتها لتواجه الانتقادات الحادة التي لاحقت الفيلم، وذلك عبر رسالة نارية تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت سمية في الفيديو بجرأة: "اركب ع الموجة"، مشددة على أنها غير متأثرة بالآراء السلبية حول الفيلم.

فخرها بما قدمته في "أوراق التاروت"

ورأت الفنانة سمية الخشاب، أن كل عمل فني يتعرض للنقد، معبرة عن فخرها بما قدمته في "أوراق التاروت"، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل رسالة قوية تستحق النقاش.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search