الجمعة، 25 أكتوبر 2024

06:22 ص

شيماء سيف تستعرض رشاقتها.. والجمهور يحذرها من خسارة أدوارها

شيماء سيف

شيماء سيف

سعد نبيل

A A

عاد جمهور الفنانة شيماء سيف، للاهتمام لها والحديث عن رشاقتها، بعد إجرائها عمليه تكميم في المعدة، وذلك بعدما استعرضت رشاقتها بفستان قصير لونه فوشيا، في أحدث ظهور لها.

تغيرات تعيشها شيماء

ونشرت شيماء سيف، في الساعات الأخيرة، عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستجرام”، مقطع فيديو، استعرضت من خلاله التغيير الذي حدث لها بعد خسارتها لوزنها الزائد، وقامت بالغناء والرقص بطريقة عفوية كوميدية.


تفاعل الجمهور مع الفيديو

وحصدت إطلالة الفنانة شيماء سيف، تفاعلًا كبيرًا من جمهورها ومتابعيها، حيث علّق حساب باسم زمزم سعد، قائلًا: "يا سلام على الرشاقة والجمال.. كنتِ قمر وبقيتي قمرين يا شوشو استمري على الدايت حبيبتي".

فيما قالت إسراء حسن جاد: "جميله يا شوشو.. بقيتي قمرين"، فيما كتبت مروة بوب: "عسل حتى وهي ضعيفة عسل شكد أحبها".

وقال مادا تيتو: “عسل يا شوشو”، لكنه في الوقت ذاته حذرها: "للأسف مش هيخلوكي تمثلي تاني بعد ما خسيتي".

عملية تكميم

من جانبها، قالت شيماء سيف بررت سبب خضوعها لعملية تكميم المعدة، بأنها مرت بوعكة صحية مفاجأة في قدمها العام الماضي بسبب وزنها الزائد، إذ تبيّن أنها تحتاج لتغيير في المفصل في الحال.

إلا صحتي

وأكدت أن صحتها أهم شيء، قائلة: “إلا صحتي”، وذلك في أول ظهور لها بعد عملية التكميم، في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز.

مسلسل “فراولة”

يذكر أن الفنانة شيماء سيف، شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "فراولة"، مع الفنانة نيللي كريم، ولبنى ونس، وحجاج عبد العظيم، وعلا رشدي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search