الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:15 م

شقة سعيد صالح معروضة للبيع.. وابنته ترد: "إيجار قديم"

لافتة "عاش هنا" على واجهة البناية التي تضم الشقة

لافتة "عاش هنا" على واجهة البناية التي تضم الشقة

فاطمة نصر

A A

نشر حساب على موقع “فيسبوك” يحمل اسم “عمرو الطوخي”، إعلانًا يتضمن صورًا لمنزل قال إنه “شقة الفنان الراحل سعيد صالح” مرفقة بتفاصيل حول حالة العقار، حيث كتب: “للبيع، شقة الفنان الراحل سعيد صالح، فاضية بدون عفش، موقع مميز في المهندسين خلف مصطفى محمود بتفرعات ميدان الثورة".

وأضاف تاجر الأنتيكات والتحف أن مساحة الشقة 260 مترًا، بالدور الرابع، والعقار يتميز بوجود أسانسير، والشقة مقسمة إلى 5 غرف نوم منها غرفة رئيسية، و3 حمامات، وريسبشن كبير 4 قطع، و3 بلكونات منهم بلكونة كبيرة في الريسبشن.

ابنة الراحل 

من جانبها، أكدت “هند” ابنه الفنان الراحل، سعيد صالح، أن الشقة إيجار قديم، وأن والدها كان يعيش بها، وبعد وفاته عادت إلى ملاكها الأصليين، وأنها لا تعلم شيئًا عن المقتنيات التي بداخلها، ولا عن الإعلان المنشور، لافتة إلى أنها تعيش في منطقة أكتوبر منذ 15 عامًا، وليس لها أي أملاك في منطقة المهندسين.

الفنان سعيد صالح وابنته هند

وأضافت: “تعرضتُ لهجوم من جانب متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر بيع الشقة، من قبل تاجر الأنتيكات، لكنني لم أرغب في الظهور والتعليق على الموضوع”.

ردود فعل المتابعين

أغلب التعليقات تضمنت عبارات تترحم على أسطورة الكوميديا الراحل وتدعو له بالجنة والمغفرة، لكن كانت هناك بعد التعليقات المشككة في أمر الإعلان، حيث علّق حساب على الإعلان المنشور على صفحة "فيسبوك"، قائلًا: “الشقة إيجار قديم، إزاي للبيع؟ دا أكيد بوست نصب”.

جانب من التعليقات

في حين تداولت حسابات أخرى الأحاديث حول فخامة الشقة ورقي تصميمها، حيث قال حساب يحمل اسم “هبة”: “شقته جميلة وحلوة زي روحه، خسارة إنها تتباع”. 

جانب من التعليقات

وأضاف متابع آخر يُدعى صلاح الحسن: “المفترض تباع لعائلة عادل إمام، وتتحول لمتحف تكريمًا لسعيد صالح وعادل إمام”.

جانب من التعليقات
search