الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:14 م

مخرج "أوراق التاروت" ينفي استبدال دور البلوجر علي غزلان (خاص)

 إبرام نشأت

إبرام نشأت

هناء سلامة

A A

نفى إبرام نشأت، مخرج فيلم “أوراق التاروت”، استبدال دور البلوجر علي غزلان بأحد الفنانين، عقب قرار حذف مشاهده احتراما لقررات نقابة المهن التمثيلية.

وأكد نشأت أنه قام بحذف مشاهد البلوجر علي غزلان احتراما لقرارات الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمنع دخول البلوجر والتيك توكر عالم الفن.

وأوضح نشأت في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر” أنه لم يتم استبدال دور البلوجر علي غزلان، “لم يتم الاستبدال، ومفيش حد”.

ما القصة؟

أثار ظهور البلوجر علي غزلان، موجة من الغضب داخل أروقة نقابة المهن التمثيلية، تبعها قرار من النقيب أشرف زكي، باستدعاء صناع العمل للتحقيق بسبب استعانتهم بغزلان، وهو الممنوع كمؤثر من الظهور في أعمال سينمائية.

وقال إبرام نشأت، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إنه قرر حذف مشهد البلوجر من الفيلم عقب التواصل مع نقيب المهن التمثيلية، احترامًا لقرارات النقابة.

تفاصيل دور علي غزلان؟

وأوضح نشأت، أن دور علي غزلان، في الفيلم مجرد جملة واحدة فقط يقول فيها: "العالم بينتهي"، وليس هناك أي مشاهد أخرى تجمع بين البلوجر والفنانين المشاركين في العمل.

علي غزلان في التاروت

وأشار إلى أن البلوجر علي غزلان صور دوره بالفيلم قبل قرار النقابة بمنعه من التمثيل، بفترة طويلة.

أحداث "أوراق التاروت"

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول حادثة غامضة تغير مجرى حياة ثلاث نساء، وتجسد رانيا يوسف شخصية "ماري"، التي تعاني من أزمة نفسية بعد الحادثة، ويتم الكشف عن تفاصيلها خلال عرض الفيلم.

أبطال الفيلم

يضم فيلم "أوراق التاروت" كوكبة من الفنانين، من بينهم سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، ومحمد عز، ومنذر رياحنة، وعبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، وعلاء مرسي، إلى جانب ضيوف الشرف أحمد التهامي، ويوسف منصور -طفل "الغزالة رايقة"، وكنزي رماح.

الفيلم من تأليف معتز المفتي، إخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري.

search