الجمعة، 12 يوليو 2024

05:34 ص

"نصب علينا في 20 مليون".. ضبط المتهمين بخطف مستريح الفيوم

اختطاف - تعبيرية

اختطاف - تعبيرية

حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين باختطاف مستريح بسبب توظيف الأموال في الفيوم، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

تلقى مركز شرطة الفيوم بلاغًا من شخص مقيم بدائرة المركز، يفيد بقيام عاملين باحتجازه بمحل سكنهم لخلافات مالية بينهم. 

وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة على إثر قيامهما بتسليم صاحب البلاغ مبالغ مالية تقدر بحوالي 20 مليون جنيه لتوظيفها مقابل الحصول على أرباح، إلا أنه تعثر في السداد مدعيًا خسارته تلك المبالغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

استدرجه من الشارع

من جهة أخرى، قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، اليوم، بمعاقبة عامل بالإعدام شنقًا لاتهامه بخطف طفل تحت التهديد، في القضية المقيّدة، برقم 52 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان.

تبيّن من التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه أثناء سير المجني عليه "ي.أ.ش" (15 عامًا)، بالطريق العام، استدرجه المتهم "ع.م.ع"، عامل صنايعي، إثر تعاطيه المواد المخدرة، إلى عقار مهجور، تحت تهديد السلاح الأبيض “سكين”، وصعد إلى أحد الطوابق وتعدى عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارًا من ضبّاط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد ببلاغ من والدة المجني عليه بقيام المتهم بخطف نجلها داخل عقار مجهور، بدائرة القسم، وحرّر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة. وتبيّن أن المتهم من متعاطي المواد المخدرة، وتم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها بإعدامه.

وقضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، بإجماع الآراء، بإحالة أوراق المتهم "ع.م.ع"، إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي، عمّا أسند إليه من خطف وهتك عرض صبي 15 عامًا.

search