الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

القيعي: الشناوي بريء من أزمة أبو جبل

 عدلي القيعي

عدلي القيعي

محمود حسن

A A

قال رئيس شركة الكرة بالأهلي عدلي القيعي، إن ناديه لم يتفاوض مع الحارس الدولي محمد أبو جبل خلال تواجده في معسكر المنتخب الأول في بطولة الأمم الأفريقية، بل كان التفاوض عبر وكيله فقط، ولم يتم التواصل مع الحارس بشكل مباشر.

أضاف القيعي في تصريحات لبرنامج"الكابتن" علي قناة " دي إم سي" "الإعلام المصري أخطأ في الإعلان عن الصفقة، خاصة وأنه جاء في توقيت حساس للغاية، وقبل ساعات من مباراة الكونغو الديمقراطية الهامة، والأهلي ليس له ذنب في حالة عدم التوفيق التي ظهر عليها الحارس في ركلات الترجيح".

 أزمة أبو جبل

وتابع "محمد الشناوي لا علاقة له بتراجع الأهلي عن ضم محمد أبو جبل، وهذا الأمر يعلمه فقط رئيس النادي محمود الخطيب، والجهاز الفني للفريق، لأن الشناوي مصاب لنهاية الموسم، وعموما كان لن يلتقي بأبو جبل إلا في نهاية الموسم".

وأشار إلى أن المدرب الأسبق للأهلي بيتسو موسيماني، هو من طلب رحيل أليو بادجي عن الفريق، بسبب خلاف سابق بينهما، واللاعب كان جيدا من الناحية الفنية، أما الهدف من التعاقد مع أنتوني موديست معروف للجميع، لأنه أتى إلى الأهلي لمدة عام واحد فقط، وهو لاعب تاريخه كبير وكل لاعب معرض لاهتزاز في المستوى بعض الفترات.

وواصل رئيس شركة الكرة بالأهلي تصريحاته، "أتمنى ألا يتنازل محمد عبد المنعم عن حلم الاحتراف في أوروبا واللاعب يقول؛ في المطلق أنه يريد الاحتراف على الرغم من أنني أعتبر اللعب في مصر هو إحتراف في حد ذاته، لأن اللاعبون هنا يتقاضون ملايين بل إن هناك دوريات في أوروبا لا يمكنها منافسة ما ندفعه هنا".

وأنهى تصريحاته قائلا "الناس كانت تتساءل قبل قدوم مجلس الزمالك الحالي.. كيف سيفتحون باب القيد مع كل هذه الالتزامات..؟ الآن أبرموا 10 صفقات، وهذا شىء مذهل..، -ولكن من سينجح بين هذه الصفقات-، هذا ما ستكشفه الأيام.. وبالتأكيد عبدالله السعيد لاعب صاحب تاريخ كبير، لكن الإجابة بشأن ما سيحققه مع الزمالك لدى اللاعب نفسه".

search