الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

"كوبري جديد".. الأهلي يتفق مع إياد العسقلاني على ضمه في الصيف (خاص)

إياد العسقلاني

إياد العسقلاني

أحمد عصام

A A

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن صفقة جديدة تقترب من صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

العسقلاني يقترب من الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، بأن الأهلي اتفق مع أحمد يحيى وكيل إياد العسقلاني لاعب فريق روستوف الروسي على التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانتقل إياد العسقلاني إلى نادي روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد يمتد حتى 4 مواسم مقابل حوالي 900 الف يورو.

وأكمل المصدر تصريحاته، بأن إياد العسقلاني وافق على الانضمام لصفوف الأهلي بنهاية الموسم، وأن ناديه الجديد لن يمانع رحيله للقلعة الحمراء.

وأكد المصدر، بأن خطوة انتقال العسقلاني للنادي الروسي، ما هى الا "كوبري" لاتمام انتقاله للفريق قبل بداية الموسم المقبل.

ويلعب إياد العسقلاني صاحب الـ 19 عاما في مركز قلب الدفاع، ولكنه أيضا لعب بمركز الظهير الأيسر خلال الموسم الحالي مع الدراويش، وخاض لاعب النادي الروسي الحالي 10 مباريات هذا الموسم مع الاسماعيلي قبل رحيله عن صفوفه في منتصف الموسم.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه وسد النواقص في بعض المراكز ومن بينها مركز قلب الدفاع بعد إصابة محمود متولي، واقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف المقبل. 

ويجهز مجلس إدارة القلعة الحمراء لمجموعة من الصفقات التي يحتاجها السويسري مارسيل كولر، وستشهد هيكلة في شكلة الفريق مطلع الصيف المقبل. 

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 16 أو 17 فبراير الجاري بالجزائر.


 

search