السبت، 05 أكتوبر 2024

12:25 م

موعد افتتاح معارض "أهلا رمضان" بـ كفر الشيخ.. 30% تخفيضات

اهلا رمضان

اهلا رمضان

كتب : خير الله فؤاد

A A

كشف حاتم عبدالغفار، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في كفر الشيخ، أن موعد افتتاح معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة كفر الشيخ، سيكون في  20 فبراير الجاري.

 وأضاف أن معارض أهلا رمضان تهدف إلى توفير جميع السلع الغذائية للمواطنين،  في جميع مناطق المحافظة، وبأسعار مخفضة، والتي بدورها تعمل علي محاربة الغلاء، مشيرا إلى أن تلك المعارض سوف تقام في عدد من مراكز ومدن كفر الشيخ.

موعد الافتتاح

وأضاف عبد الغفار، في تصريحات لـ«تليجراف مصر»،  أن معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة كفر الشيخ، سوف تتوافر بها كافة أنواع السلع الغذائية، من الدقيق، واللحوم، والأسماك،  والتمور، والزيت، والسكر، والبقوليات، والأرز بجميع أنواعه، والبيض، والسمن، والياميش، وغيرها من مستلزمات الأسر المصرية من أبناء الإقليم.

تخفيضات كبيرة

وأوضح أنه يجري حالياً التجهيزات الكاملة للخيام، وتحضير كافة المواد الغذائية، واللحوم، والأسماك، بهدف افتتاح نحو 11 معارض أهلا رمضان، وذلك داخل  عدد من المراكز والمدن في مختلف محافظة كفر الشيخ، بما يصب في مصلحة قطاع كبير من المواطنين خلال عمليات الشراء، لافتا أن التخفيضات في أغلب الأسعار سوف تتراوح ما بين 20% حتى 30%، بما يضمن محاربة الغلاء، وتوفير أفضل أنواع السلع بأسعار تناسب الجميع.

search