السبت، 05 أكتوبر 2024

04:37 م

10 مليارات جنيه لـ"قادرون باختلاف".. برلمانية: "الرئيس حاسس بأبنائه"

النائبة هند حازم

النائبة هند حازم

محمد حسن

A A

وجهت عضو لجنة التضامن الاجتماعي، وممثلة ذوي الهمم بمجلس النواب، هند حازم، عضو مجلس النواب، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لدوره البارز في دعم ذوي الهمم في مختلف المجالات والقطاعات.

وشهد اليوم، الأربعاء احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم، في نسختها الخامسة، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف".

النائبة هند حازم عضو مجلس النواب

بشارة ذوي الإعاقة 

وقالت هند حازم لـ"تليجراف مصر" "علينا جميعا كأشخاص من ذوي الإعاقة تقديم الشكر للرئيس السيسي لإطلاقه احتفالية قادرون باختلاف، فهو صاحب الفضل في ذلك واتخذ من تلك المناسبة السنوية بشارة إلى ذوي الإعاقة وإعلان العديد من الهدايا التي يتم تقديمها لذوي الإعاقة".

وثمنت توجيه الرئيس بدعم صندوق قادرون باختلاف بمبلغ 10 مليار جنيه، قائلة "دليل قوي على إحساس الرئيس لأبنائه من ذوي الإعاقة وحرصه الشديد على توفير حياة كريمة لجميع المواطنين بصفة عامة، ولذوي الإعاقة بصفة خاصة".

اهتمام رئاسي 

وأضافت عضو تضامن النواب، أن توجيهات الرئيس  للحكومة بتوفير فرص عمل ودعم ذوي الهمم، وزيادة المنشآت المخصصة لخدمات ذوي الهمم، وإصدار بطاقات الخدمات المتكاملة والدعم النقدي، أكبر دليل على اهتمامه بفئة ذوي الإعاقة.

وأردفت "ذوي الإعاقة يعيشون فترة من أزهى الفترات منذ تولي الرئيس السيسي مقارنة بما مضى".

واختتمت "مصارحة الرئيس السيسي والحديث عن القضية الفلسطينية والتأكيد على أن مصر لم تغلق أبدًا معبر رفح طوال الأشهر الماضية، دليل على أن الدولة المصرية لن تترك القضية الفلسطينية ابدا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search