السبت، 05 أكتوبر 2024

11:36 ص

وفاة 2 بينهما رضيع في مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

كردون أمني - أرشيفية

كردون أمني - أرشيفية

قنا - ابراهيم زايد

A A

توفي شخصان وأصيب آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات بين عائلتين، نشأت جراء لهو الأطفال، داخل قرية “السمطا” بمركز دشنا، في محافظة قنا. 

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقى مدير أمن قنا، اللواء مصطفى مبروك درة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بسبب لعب الأطفال،  بقرية “السمطا” قبلي، ما أسفر عن وفاة رضيع، عمره 16 شهرا، يدعى جابر “علاء ج”، بطلق ناري في الرأس، كما توفي شاب آخر يدعى “علاء م”، 22 سنة، فيما أصيب ثالث، يدعى وائل جابر راغب، 24 سنة، يعمل نجار، بطلق ناري.

شهود عيان 

من جانبهم أفاد شهود عيان، أن مشاجرة نشأت بين عائلتين، نتيجة لخلافات بسبب لهو الأطفال، ومشاكل في الجيرة، وتطور الأمر إلى استخدام الأسلحة النارية، وخلال تبادل إطلاق النيران الحية، كان يتواجد وائل جابر راغب - المصاب - بصحبة طفله المتوفي “جابر”، وأصابتهم طلقات طائشة، كما توفي “علاء”، وهو ينتمي لأحد طرفي المشاجرة.

نقلت الجثامين إلى مشرحة مستشفى “فاو” المؤقت بمركز دشنا، ووضعت تحت تصرف جهات التحقيق، لاتخاذ اللازم، كما تم نقل المصاب إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كردون أمني 

انتقلت الجهات الأمنية بدشنا إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني حول القرية، لمنع تجدد الاشتباكات، وفرض السيطرة الأمنية، على قرية “السمطا”، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات، والتي أمرت رجال مباحث دشنا بالتحري، وكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين.

search