الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

قائمة المسلسلات الإذاعية في رمضان.. هنيدي وإسعاد يونس في المقدمة

زكريا أبو الندا

زكريا أبو الندا

هناء سلامة

A A

تقدم محطة “النيل”، عددًا من الأعمال الفنية المتنوعة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، من بينها الكوميدية وأبرزها مسلسلات "أبويا شقيقي"، و"سوبر فوزية"، و"فبركة".

ويستعرض “ تليجراف مصر” في تقرير التالي، قائمة المسلسلات الإذاعية خلال شهر رمضان الكريم.

زوجة تحت الطلب

تدور أحداث مسلسل “زوجة تحت الطلب” حول زوج مصري يعاني من المشاكل الزوجية ونكد زوجته، ويخشى أن يطلقها، خوفا من أن تقاضيه وتقلب حياته رأسا على عقب.

يضم المسلسل نخبة من نجوم الفن أبرزهم "ويزو، وإيهاب الزناتي، وساندي مراد، وسامح عبدالعزيز، ومحمد طه، وخالد علي، ومروة عبدالرحمن، وتأليف هشام يحيي، وإخراج محمد نشأت".

ويمكن متابعته حصريا طوال شهر رمضان المقبل على راديو 9090، الساعة الثانية ظهرًا، ويعاد 12 صباحًا.

زكريا أبو ندا

طرح الفنان أكرم حسني البوستر الرسمي لمسلسله الإذاعي "زكريا أبو ندا"، المقرر إذاعته في مارثون مسلسلات رمضان 2024، عبر إذاعة راديو النيل.

فبركة

يستعد الفنان أحمد حلمي للمشاركة في موسم مسلسلات رمضان المقبل بمسلسل إذاعي يحمل اسم "فبركة"، يذاع على محطة “نجوم إف إم”.

وتدور أحداث المسلسل حول الشائعات التي تستهدف “التريند” خلال الفترة الأخيرة.

يضم المسلسل نخبة من نجوم الفن أبزهم "أحمد حلمي، وهاني الزاهد، وسامى مغاوري، وسوسن بدر، ونور قدري، وطه دسوقي، وتأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن".

بيت أم الغلام

أعلنت إذاعة “إينرجي” عن طرح مسلسل "بيت أم الغلام"، بطولة الفنانة منة شلبي، حصريًا طوال شهر رمضان المقبل، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج مصطفى منير.

رمضان ويانا

“رمضان ويانا” مسلسل إذاعي من بطولة “محمد سويلم، وئام وجدي، وأمل الحناوي، ونيرة شريف، وميرا سامي، وميرا العامري، وهدير أبو زيد، وخلود نادر، وإيناس ثروت، وإنجي أنور، ومها بهنسي، ومحمود عباس، ومروة عمر، ويعرض يوميا في رمضان في تمام الساعة العاشرة مساء، على راديو ”نغم إف إم".

غير صالح للنشر

مسلسل “غير صالح للنشر” بطولة "الفنانة هند عبد الحليم، ومحمد سلام، وفاتن واصل ومروان يونس، ورنا خطاب، وتأليف أحمد محارب، وإخراج زهرة رامي، سيتم إذاعته عبر محطة راديو إنرجي.

ميعاد مع إسعاد

تعاقدت الفنانة إسعاد يونس رسميًا، مع الراديو 9090 لتقديم برنامج إذاعي يحمل اسم "ميعاد مع إسعاد"، يبث يوميًا ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

جريمة في  منتصف النيل

تدور أحداث مسلسل "جريمة منتصف النيل" حول شاب من أسرة فقيرة يعيش بمنطقة شعبية مع عائلته، وتربطه علاقة حميمية مع النيل تجعله يقرر العمل على مركب بالنيل، رغم مؤهله العالي، ومن خلال عمله على المركب يمر بمواقف ومغامرات في إطار مثير ورومانسي.

المقرر أن يذاع العمل على راديو 9090 في شهر رمضان المقبل.

تدوير عقاري

مسلسل "تدوير عقاري" يعد من الأعمال الدرامية أيضا التي أعلنت عن تقديمها محطة “إينرجي”، والعمل بطولة فريق الاستاند آب كوميدى "The Elite" ومن تأليف مصطفى إبراهيم وإخراج زهرة رامي.

سوبر فوزية

تقدم الفنانة إسعاد يونس مسلسل إذاعي جديد يحمل اسم "سوبر فوزية"، ويشاركها في بطولته الفنان محمد رضوان، ويذاع المسلسل عبر إذاعات النيل حصريا طوال شهر رمضان المقبل.

أبويا شقيقي

ملك الإذاعة الفنان محمد هنيدي، يشارك في رمضان المقبل بمسلسل إذاعي جديد يحمل اسم "أبويا شقيقي"، ويشاركه في بطولته الفنانة شيري عادل، ويذاع عبر محطة راديو النيل.

search