الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

رغم جولة التسوق السعيدة.. أميرة ويلز على موعد مع القصر

الأميرة كيت ميدلتون

الأميرة كيت ميدلتون

محمد خيري

A A

أثار غياب الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، عن الأنظار مؤخرًا ونشر القصر الملكي صورًا لها وهي تلهو مع أطفالها الثلاثة، ردود فعل واسعة النطاق، حيث اعتبر بعض المتابعين أن تلك الصور المنشورة قد تم تعديلها وتحريرها بحيث تظهر الأميرة بصحة جيدة، في ظل تأكيدات عن أن الأميرة خضعت مؤخرًا لجراحة في البطن بدون إعلان التفاصيل.

وزاد من حيرة المتابعين ما أعلنته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” من تلقيها إنذارًا من القصر الملكي بالاستعداد للكشف عن بيان مهم للقصر الملكي، وهو ما أثار التكهنات حول صحة أميرة ويلز.

الأميرة كيت ميدلتون وأطفالها الثلاثة

وقالت صحيفة “دي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين، إن شهود عيان رأوا الأميرة وهي تبدو "سعيدة وبحالة صحية جيدة" أثناء زيارة إلى متجر مزرعة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن.
وأضافت أن الأميرة كيت وزوجها الأميرة ويليام شوهدا في أحد المواقع المفضلة لديهما، على بعد حوالي ميل واحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور يوم السبت الماضي، وكان معهما أطفالهما الثلاثة جورج (10 سنوات)، وشارلوت (8 سنوات)، ولويس (5 سنوات).

الأميرة كيت ميدلتون وأسرتها

أما صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد نقلت عن شهود آخرين، أن الزوجين شوهدا الليلة الماضية في أحد المتاجر أيضًا، بعد انتشار الشائعات التي كانت تدور حول الأميرة كيت ميدلتون، حيث ذكر شهود العيان أن "كيت كانت تتسوّق مع ويليام وبدت سعيدة وفي حالة جيدة".
ونقلت الصحيفة عن شخص آخر قوله "لم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتاجر".
وأضافت الصحيفة أنه على ما يبدو فإن الأميرة بدت بصحة جيدة وستعود قريبًا لممارسة مهامها الملكية الرسمية والعودة لارتباطاتها الخاصة قريبًا. 

الأميرة كيت ميدلتون 

وتوقعت الصحف البريطانية أن تعود الأميرة، التي ظهرت لآخر مرة في مناسبة عامة في ساندرينجهام يوم عيد الميلاد، إلى الخدمة العامة بعد 17 أبريل المقبل، عندما يبدأ أطفالها بالعودة إلى مدرسة “لامبروك”، بالقرب من أسكوت، بعد عطلة عيد الفصح.
ونوهت الصحيفة بأنه من المتوقع أن تعود الأميرة كيت ميدلتون الآن، في وقت مبكر، لممارسة ارتباطاتها الملكية لوقف الشائعات التي تحوم حول صحتها ومدى تعافيها، وربما تشاهد وهي تدخل قداس عيد الفصح السنوي في كنيسة سانت جورج في ملكية وندسور. 
ووفقًا لصحيفة “تليجراف” البريطانية، فإن الأميرة لم تستبعد العودة إلى العمل العام في عيد الفصح الأحد المقبل، ويمكن أن تنضم إلى عائلتها في جولة تقليدية، والتي سيتم تصويرها للسبب نفسه.

الأميرة كيت ميدلتون وأسرتها

وقال مصدر في القصر لصحيفة “تليجراف”، إنه "لا يوجد تأكيد في كلتا الحالتين"، مضيفًا أن أي شيء آخر مجرد تكهنات.
تأتي التقارير عن العودة المبكرة ورؤية وندسور بعد أيام قليلة من تصوير الأميرة في الجزء الخلفي من السيارة إلى جانب الأمير ويليام أثناء مغادرتهما قلعة وندسور يوم الإثنين الماضي. 
وكان أمير ويلز في طريقه إلى كنيسة وستمنستر لحضور قداس يوم الكومنولث السنوي، بينما علمت صحيفة “ديلي ميل” أن كيت كانت متوجهة إلى "موعد خاص". 
وفي الأسابيع الأخيرة، تكهنت شائعات- غذتها وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة الأجنبية - حول سبب عدم رؤية كيت، على الرغم من تحديد قصر كنسينغتون الجدول الزمني لتعافي الأميرة من أزمتها الصحية.

search