الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

كريم عبد العزيز عن "كيرة والجن": دخلته 42 خلصته 46 (فيديو)

كريم عبد العزيز خلال اللقاء

كريم عبد العزيز خلال اللقاء

محمد صالح

A A

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن علاقته بزميله الفنان أحمد عز، وتجربة فيلم "كيرة والجن" التي تألق خلالها الثنائي.
وجاءت تصريحات كريم عبد العزيز في بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب، المعروض على قنوات MBC يوميًا في شهر رمضان.


ضحكوا عليا


تحدث النجم السينمائي بشكل طريف عن كواليس الفيلم، وعلق على الفترة الطويلة التي تم خلالها تصوير الفلم قائًلا: "دخلت الفيلم 42 سنة خلصته 46".

وأضاف: "مروان حامد هو من اختار الشخصيات، واختار من يقوم بدور "كيرة" ومن "الجن"، وفي النهاية (موتوا الشخصية)"، وأضاف موجهًا حديثه لعمرو أديب: "لابد أن أجلس معك بعد نهاية البرنامج لمدة ساعة لأتجنب ذلك في أعمالي المقبلة".


العلاقة مع أحمد عز

أثنى كريم عبد العزيز على الفنان أحمد عز، وأكد أنه يعمل بشكل مستمر على الظهور بشكل جيد والحفاظ على صحته وتمارينه ونظام طعام خاص".
وعن تجربة "كيرة والجن" قال: "قبل تصوير الفيلم وجدنا البعض يتحدث عن  مشكلات ستحدث بيننا، ولكن لم يحدث إلا كل خير، نحن جيل تربى على المنافسة الشريفة، توجد غيرة فنية ومنافسة، ولكنها لابد وأن تظل شريفة. 


ماذا قال أحمد عز عن كريم؟

في البرنامج ذاته، ومع الإعلامي عمرو أديب، تحدث أحمد عز في حلقة سابقة عن زملائه، واختص الفنان كريم عبد العزيز بذكر اسمه، وقال إنه يغار من نجاحه، ولكن هذا يدفعه لفعل الأفضل.
وأضاف: "أغار من كريم إذا رأيته في عمل جيد، أعمل حينها لتنفيذ عمل آخر يفوق نجاحه، لا اتمنى له الفشل في أعماله، بل أجتهد لأنفذ أنا الأفضل".

أحمد عز وكريم عبد العزيز تشاركا بطولة “كيرة والجن”


كيرة والجن

يُشار إلى أن النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز قدما سويًا فيلم "كيرة والجن" في عام 2022، بمشاركة هند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وهدى المفتي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

search