الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

أظافر المرأة تجذب كريم عبد العزيز.. وسخرية عمرو أديب (فيديو)

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

محمد صالح

A A

اتسمت حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "بيج تايم بودكاست"، بالكثير من التصريحات الطريفة، خلال لقاء الإعلامي عمرو أديب بالفنان كريم عبد العزيز.
عمرو أديب تحدث مع النجم السينمائي في العديد من الأمور الشخصية، بالإضافة لآرائه في المرأة وأكثر ما ينجذب إليه فيها.


أظافر المرأة

كريم عبد العزيز ذكر ذكاء المرأة في رده السريع على سؤال عمرو أديب بشأن أكثر شيء يجذبه في المرأة، ولكن أديب رفض تلك الإجابة وطالبه بالمزيد والبعد عن "الكلاشيهات" في الإجابة.
رد كريم: “أظافر المرأة أكثر ما يجذبني، يديها وقدميها، إذا كانت تهتم بهم، سر المرأة في أظافرها، هذه التفاصيل اهتم بها، أنظر لأظافر المرأة في البداية ثم نبدأ حديثنا”.


ما لم نسمع به من قبل

عمرو أديب استخدم جملته الشهيرة "هذا ما لم نسمع به من قبل" للرد على ما ذكره كريم، وقال: "30 عام في الإعلام وهذه هي المرة الأولى التي أجد فيها هذه الإجابة".
وأضاف ضاحكًا: "إنت فكرتني بجملة فؤاد المهندس (مدام تسمحيلى أهنيكي على جزمتك الجميلة.. يا هانم كعب جزمتك يدل على أنوثة طاغية وبوزها دليل قاطع على رقتك وطيبة قلبك"، وهي الجملة الشهيرة بفيلم "مطاردة غرامية" عام 1968.
رد كريم عبد العزيز: "شكلها هتطلع عُقدة في الآخر". 

عمرو أديب داعب كريم بالمشهد الشهير


المرأة القوية

عمرو أديب أضاف بعض الجدية على الحوار للحصول على إجابة مٌفصلة من كريم عبد العزيز، والذي قال: "أحب الست الغامضة القوية المُفكرة التي تحمل وجهة نظر، المرأة المستيقظة الذكية صاحبة الطموح".


بيج تايم بودكاست

يحاور عمرو أديب بالاشتراك مع أصالة، ببرنامج "بيج تايم بودكاست"، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم نجم الكرة الأرجنتينية ليونويل ميسي، والنجم الأمريكي ويل سميث، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وكريم محمود عبد العزيز، وجورج وسوف، ويسرا، وماجد الكدواني، وأحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، ومنى زكي، وإسعاد يونس، وياسمين صبري، بالإضافة للعديد من النجوم.
 

search