السبت، 05 أكتوبر 2024

10:45 ص

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مثيرة عن "الفيل الأزرق3" (فيديو)

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

محمد صالح

A A

كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن تفاصيل مثيرة تخص فيلمه الشهير "الفيل الأزرق" الذي ظهر بجزئين منه حتى الآن، وسيصور ثالث الأجزاء خلال هذا العام.
وقال كريم عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "بيج تايم بودكاست" مع الإعلامي عمرو أديب، إنه تحدث مع المخرج مروان حامد وأخبره برغبته في الاشتراك معًا في مشروع سينمائي.


بخط اليد 

"مروان حامد أرسل لي ورق بخط يد أحمد مراد"، هكذا كشف كريم عبد العزيز تفاصيل مشروع "الفيل الأزرق" الذي تم تحضيره قبل طرح الرواية أو حتى طباعتها.
وأضاف: "أصبت بالذهول بعد قراءتها، وكررت القراءة مرة ثانية، وفي كل مرة يصيبني الذهول، أحمد مراد خريج قسم تصوير، وهو ما جعلني أشاهد تفاصيل خلال القراءة". 


باب جديد للتمثيل

وقال كريم عبد العزيز إن المخرج مروان حامد أخبره برغبته في تحويل الرواية لفيلم سينمائي، ليقوم بقراءتها مرات عديدة، ثم يخبره بأنه جاهز لبطولة الفيلم.
وكشف كريم عن أن مخرج الفيلم أخبره بعدها بأنه لن يشارك بالفيلم، وأنه على استعداد لتنفيذ مشروع سينمائي آخر.
وأضاف: "كان يريد معرفة إلى أي حد مقتنع بالفيلم، وكيف تقبلت تفاصيله، اعتقد بأن مروان فتح لي باب تمثيل جديد وأعطاني جرأة كبيرة، الفكرة كانت خارج الصندوق، لم أظهر للجمهور بهذا الشكل سابقًا".

كريم عبد العزيز رفقة مروان حامد وأحمد مراد


الجزء الثالث من "الفيل الأزرق"

وكشف كريم عبد العزيز، عن أن ثالث أجزاء الفيلم الشهير سيظهر للجمهور خلال 6 أشهر من الآن، وأبدى تحمسه للتجربة، وعدم انشغاله بمعارضة فكرة تنفيذ أجزاء جديدة من أفلام سابقة، واستشهد بالسينما الأمريكية وما يحدث بها في هذا الأمر.


الفيل الأزرق

يُشار إلى أن "الفيل الأزرق" قُدم للمرة الأولى عام 2014، وشارك في بطولته خالد الصاوي، ونيللي كريم، ولبلبة، وشيرين رضا، ومحمد ممدوح، فيما عٌرض الجزء الثاني في 2019 بانضمام الفنانين إياد نصار، وتارا عماد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف.
 

search