الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:04 ص

"مش معايا غير ربنا".. تفاصيل اعتزال الفنانة عواطف حلمي

الفنانة القدير عواطف حلمي

الفنانة القدير عواطف حلمي

سعيد أحمد

A A

أكدت الفنانة القدير عواطف حلمي، اليوم الإثنين، اعتزالها الفن، نظرًا لتقدمها في العمر، وحالتها الصحية لا تساعدها على الحركة والتنقل بمفردها خارج المنزل.

وقالت عواطف في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "أنا عندي 81 سنة يعني كفاية كده.. وصحتي لا تساعدني على التمثيل والوقوف لفترات طويلة داخل لوكيشن التصوير".

حادث سيارة 

وأضاف: "سيارتي تعرضت لحادث لكن بفضل الله خرجت منها.. ولا أستطيع شراء سيارة جديدة.. وأصبح التحرك بمفردي خارج المنزل صعب.. خلاص أنا شبعت تمثيل".

عواطف حلمي في بدايتها

أسباب الغياب

وعن سبب غيابها عن التمثيل قبل قرار الاعتزال، قالت عواطف: "أنا لا أسعى للحصول على أدوار وماعنديش رقم مخرج أو منتج.. كنت أتلقى عروض العمل عن طريق الريجيسير، وبعد أن أنتهي أحصل على أجري".

وأردفت: “أنا لست اجتماعية.. والممثل يجب أن يكون اجتماعي.. لكن أنا كنت بتكسف والشغل والفلوس كانت بتجيلي من عند ربنا لما بطلب منه”.

وتابعت: “أنا ربنا ساترها معايا ومعاشي يكفيني.. وأبنائي مستورين ولا أحتاج غير الهدمة والنومة ولا أطلب النجومية أو غيره”.

وأكملت عواطف: "أنا عملت أدوار صغيرة وراضية بيها.. وماعملتش حاجة كده ولا كده.. والناس بتحبني وفاكراني.. ولا أنوي التراجع عن الاعتزال وسأقضي وقتي مع أحفادي".

وزادت: “فيه فنانين كبار تعبانين بس معاهم اللي شايلهم.. لكن أنا مش معايا غير ربنا سبحانه وتعالى”.

عواطف حلمي

أخر ظهور

وكان أخر ظهور للفنانة الفنانة القدير عواطف حلمي في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني الشقيق التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية في أكتوبر الماضي.

وعبّرت عواطف عن حزنها لعدم النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرة إلى أن “اللجان كانت مزدحمة وحالتها الصحية لا تسمح لها بالانتظار في طوابير”.

search