الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

سلمى أبو ضيف.. نجمة شابة تسرق الأضواء في رمضان 2024

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

داليا أشرف

A A

موسم رمضان الدرامي 2024 ضمن الكثير من الوجوه الشابة، والتي أثبتت حضور قوي من خلال الشخصيات التي قدمها كل شخص في دوره، ونتج عنها نجاحًا جعل بعض الأسماء تتصدر تريند منصات السوشيال ميديا.

سلمى أبو ضيف 

ومن أهم الوجوه الشابة التي حققت نجاحًا خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2024، الفنانة سلمى أبو ضيف عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

أعلى نسبة مشاهدة

سلمى أبو ضيف ضمن أبرز الوجوه الفنية في هذه الآونة، ولاقت شخصية "شيماء" نجمة التيك توك بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، اهتمام كبير من قبل متابعي المسلسل، والذي تم تصنيفه أنه من أفضل مسلسلات رمضان.

شخصية "شيماء" لاقت تعاطف كبير من قبل مستخدمي منصات السوشيال ميديا، حيث تلعب سلمى أبو ضيف شخصية فتاة فقيرة، تعيش في حي الحطابة الشعبي، ولم تجد مصدر للمال إلا من خلال تطبيق تيك توك، وذلك عن طريق إنشاء صفحة وتنشر بها مقاطع فيديو، وتتربح من خلالها، وهو ما يعرضها لمشاكل كبيرة.

ليس هذا هو الدور الأول للفنانة سلمى أبو ضيف، الذي يبرز امكانياتها الفنية الحقيقية، فشخصية "ولاء" بمسلسل "راجعين يا هوى" أثبتت من خلاله أيضُا قدراتها المختلفة، وكانت سببًا في حزن الكثير من المتابعين على قصة الحب التي راحت ضحيتها.

كانت سلمى الأخت الحنونة في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وبسبب دورها انتشرت العديد من تسؤلات الفتيات على السوشيال ميديا، إذا كانت تقبل بنفس العلاقة التي تعيشها سلمى مع الفنان أحمد حاتم بالمسلسل، فبالرغم من الحب بينهما إلا أنها كانت تتعرض للضرب والإهانة.

الفنانة سلمى أبو ضيف

أما عن دورها في مسلسل "زينهم"، خطفت سلمى أبو ضيف بمشهد قوي، حيث ظهرت وهي تقف على البحر وأمامها صخرة كُتب عليها: "فلسطين ليست محتوى..غزة تموت".

نشرت سلمى صورتها من المشهد عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها: "المشهد المفضل لدي في زينهم خلال التصوير في اسكندرية..فلسطين دائمًا في قلوبنا".

معلومات عن سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف بدأت كـ عارضة أزياء، ولدت في فبراير عام 1993 في عين شمس، ودرست في كلية الإعلام، ورغم أن عمرها كان فقط 16 سنة، إلا أنها عملت مذيعة راديو.

وبدأت انطلاقة سلمى أبو ضيف الحقيقة، من عام 2017، حيث شاركت مع الفنانة هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وشاركت البطولة مع الفنانة أنوشكا والراحلة رجاء الجداوي، وتألقت أيضًا في "لا تطفئ الشمس" بطولة الفنانة ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم.

search