الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:34 ص

بعد 17 حلقة.. "الكبير أوي" دون أي مشهد يجمع بيومي فؤاد ومحمد سلام

بيومي فؤاد ومحمد سلام

بيومي فؤاد ومحمد سلام

زياد محمد

A A

أثارت أزمة الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عدم ظهورهما معًا في أي مشهد ضمن أحداث الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، على الرغم من عرض 17 حلقة.

حلقات مسلسل الكبير أوي

وكان من الممكن أن يجمع المخرج أحمد الجندي، محمد سلام وبيومي فؤاد في العديد من المشاهد، ومنها حلقات السرقة، إلا أن الجندي جعل الفنان محمد سلام خارج البنك، أما الفنان بيومي فؤاد داخل البنك، ولم يذهب معهم من المزاريطة، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة تعجب.

أبرز مشاهد إعلان الكبير أوي 8.. ظهور لاكاسا دي بابل وباربي وسلام وبيومي -  عين

وبدأت مشاهد الفنان بيومي فؤاد في العمل، في الحلقات الأولى، خاصًة في حلقات الشمامة، التي تسببت في غيبوبة للكبير أوي، وعلى الرغم من تواجد الجميع، إلا أن سلام كان غائبا.

watch it: «الكبير أوي خلف الكواليس» (صور) | مبتدا

مشاهد بيومي فؤاد ومحمد سلام في المواسم السابقة

وسبق أن جمع بيومي فؤاد ومحمد سلام العديد من المشاهد في المواسم السابقة من مسلسل الكبير أوي، ودائمًا ما تكون مشاهد كوميدية بين الدكتور ربيع، وهجرس.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

وتوقع البعض، أن أزمة موسم الرياض بين محمد سلام وبيومي فؤاد، ما زالت مستمرة، وهي السبب في عدم تواجدهما سويًا في أي مشهد بالعمل.

وجاءت الأزمة بسبب اعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية “زواج اصطناعي”، التي أقيمت في موسم الرياض بالسعودية، وكان سبب الاعتذار رفض محمد سلام المشاركة في عمل كوميدي أثناء الحرب الإسرائيلية على غزة.

بعد أزمته مع محمد سلام .. موقف جديد مفاجئ لـ بيومى فؤاد

وتم استبدال محمد سلام، بالفنان محمد أنور، لاستكمال المسرحية، وهاجم بيومي فؤاد محمد سلام بشدة بعد تصريحاته.

وقال بيومي فؤاد على خشبة مسرحية "زواج اصطناعي": "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".

search