الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:11 ص

"استغفلناهم".. زوجا الضرب المبرح ممثلين قبضوا فلوس والمذيعة ترد

ترند خناقة الزوجين

ترند خناقة الزوجين

داليا أشرف

A A

تصدر مقطع فيديو مدته ثوان معدودة، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث ظهر زوجان يتجاوزان عمر الـ 60 عاما، وهما في وصلة ضرب مبرح، خصوصا من الزوجة التي اكتشف خيانة زوجها، خلال برنامج مقالب يدعى "متهزرش" ويذاع على قناة "هي".

زوجة تضرب زوجها في برنامج مقالب

تلك الحلقة التي أثارت جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا، ولاقت هجوما واسعا على الزوجة بسبب ضربها لزوجها، واصفين ذلك بانعدام تربية وأخلاق.

وكشف أحمد أبو سنة، الممثل الذي قام بدور الزوج أنه من قام بعمل المقلب في القائمين على البرنامج وليس العكس، فهو فنان يبلغ من العمر ٦٧ عاما، والسيدة التي رافقته تدعى ندى، ولديها أيضًا حلما في التمثيل.

مقلب الخيانة 

وقال أبو سنة خلال حديثه مع "تليجراف مصر"، أن زميل له حضر في إحدى حلقات البرنامج، نصحه أن يأتي بزوجته كي يقوم بعمل "مقلب الخيانة" معها، لكنه وجدها فرصة كي يصبح مشهورًا.

قرر أبو سنة أن يأتي بالممثلة ندى، البالغة من العمر 62 عاما، واتفقا معا أن يلعبا لعبة الزوج والزوجة أمام القائمين على البرنامج، قائلًا :"جم يستغفلونا إحنا استغفلناهم".

ممثلين انتحلوا صفة زوجين

وتابع أبو سنة "ندى اتوترت في البداية بس قولتلها اعملي اللي انتي عايزاه وخدي راحتك.. وعشان هما فاكرين اننا متجوزين بدأوا يسخنوها عليها.. بعدين دخلنا وبدأ المقلب وبدأت ندى تضربني والحلقة طلعت بالشكل ده ونجحنا، خرجت منه السوشيال ميديا بتتكلم عني".

أبو سنة

واستكمل أبو سنة حديثه: "البرنامج عرفوا بعدها بكام يوم إننا ممثلين من ناس تانية..واحنا قابضين وقبضنا في الحاجات دي بيكون من 700 لـ 1000جنيه ومضينا على إقرار اننا موافقين على عرض الحلقة.

وأوضح أبو سنة: "على أد ما فرحان إني اتعرفت على أد ما مش مبسوط بنوعية البرامج دي.. لكن أعمل في..أنا بقالي 8 سنين بحاول، وكان نفسي اتشهر وعملت حاجات كويسة كتير.. لكن عرفت أن مفيش حاجة بتنفع غير التفاهة".

كما حرص "تليجراف مصر" على التواصل مع مذيعة البرنامج نسمهار الصغير، والتي قالت إن المقلب حقيقي، حيث يتم الاتفاق مع الزوج الراغب في عمل "مقلب" في زوجته.

وأضافت نسمهار "بنبقى متفقين مع الزوج لأنه حابب يهزر معاها.. بس في الأخر بتعرف أن ده مقلب وبيطلعوا متصالحين.. وحتى إذاعة الحلقة بيكون بناء على موافقة الزوجة والناس بتخرج مبسوطة".

search