السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

أبو المعاطي زكي يكشف أسرار "حلقة رامز": أزمة قلبية ومشاهد محذوفة (فيديو)

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

داليا أشرف

A A

قال الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي في أول ظهور له، بعد حلقته مع الإعلامي عبد الناصر زيدان في برنامج "رامز جاب من الآخر"، إن الإعلامي مهيب عبد الهادي هو من دعاه لحضور حلقة لـ رامز جلال، وأخبره أن ذلك نظير مبلغ ما ووافق على العرض.

أبو المعاطي زكي

وأضاف زكي في لايف لـ"تليجراف مصر"، أن تلك الحلقة كان عليه أن يدفع لها من ماله الخاص ولا يأخذ أجرًا، ووصفها بـ"أنها نصرة من الله -عز وجل- بعدما كان يتعرض للسب والشتم من الإعلامي عبد الناصر زيدان، على مدار 3 سنوات".

رامز جاب من الآخر

وأوضح أنه أصيب بكدمات بسبب حلقة "رامز جاب من الآخر"، مشيرًا إلى أن “عبد الناصر أصيب بأزمة قلبية خلال التصوير، ولم يعلن عن ذلك”.

وأكد زكي، "عبد الناصر ده صوت على الفاضي، أنا قعدت أدلك قلبه لأن روحه راحت وأنا مقدر إنه زعل لما اتنرفزت جامد ورفضت الصلح في الأول".

وتابع الناقد الرياضي، "أنا كنت زعلان وسكت حوالي تلت ساعة أول ما شوفته، لكن مقدرتش أسيبه لما جاله كرشة نفس ولونه اتغير خالص ودي حالة صعبة وحصلت له قبل كده وراح فيها المستشفى".

وأشار أبو المعاطي، إلى أنه فور انتهاء الحلقة اختفى الحضور من حولهما تمامًا وكان المكان فارغ، قائلًا: "الناس مشيوا وسابونا فجأة ملقناش أي حد حوالينا وكلمت عبد الناصر أشوفه فيه إيه قالي أنا في المستشفى".

وعن حذف الكثير من المشاهد خلال الحلقة، أوضح زكي "عبد الناصر قالي كان يتقطع لساني قبل ما أشتمك، الجملة دي مطلعتش، ومكنتش أعرف من البداية إنه هو اللي معايا، ولو تقلوني بالدهب أو بأغلى شيء في الدنيا علشان أحضر معاه ماكنتش هروح الحلقة".

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

أما عن خلافه مع زيدان، قال أبو المعاطي، "3 سنين من الشتيمة، العشرة اللي بينا راحت واتقلبت وأنا سكت بقى بالنسبالي زيه زي أي حد، أخواته كانوا بيكلموني وابن اخته عزمني على فرحه، حتى إن الوزير أشرف صبحي حاول يصلح بينا 3 مرات لكني بعدت تماما وقررت إني أسكت واحتسب عند الله".

وأكمل "نصرتي جت في أقوى برنامج في الوطن العربي بعد سنوات من توكيلي لله -سبحانه وتعالى- في كل صلاة.

وقال إن “برنامج رامز جلال هذا العام هو الأروع على الإطلاق وفخور بالظهور معه”.

أزمة اللاعب أحمد رفعت

وخلال اللايف تناول أبو المعاطي زكي أزمة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، بعد الجدل الذي أثير حول نشر صوره من داخل غرفة المستشفى.

وأوضح أن نشر الصور كان بهدف طمأنة الجماهير على حالة رفعت الصحية، ودحض الشائعات التي انتشرت حول حالته، ودعوة الجميع للدعاء له بالشفاء العاجل.

وشدد أبو المعاطي على أن رفعت تسبب في حزن جميع الأسر المصرية بعد إصابته، وأن نشر الصور كان واجبًا إنسانيًا للتأكيد على أن حالته مستقرة وأنه يتلقى العلاج اللازم.

وأشار أن ما حدث مع رفعت هو معجزة الهية، حيث أجرى الأطباء إنعاشا قلبيا مرات عدة، خاصة بعدما توقف قلبه نحو ساعة ونصف، ودعاء أسرته والمصريين هم من أعادوا رفعت للحياة.

وحول إيجابية عينة اللاعب رمضان صبحي، بشأن تناوله مواد محظورة خلال الفترة الماضية وتهديده بالإيقاف، يرى أبو المعاطي أن هناك ظلمًا للاعب، وأن العينة الخاصة به فاسدة وبها تلاعب وليست إيجابية، معلقًا: "نتمنى أن يكون هناك أمانة في التعامل مع اللاعبين".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search