الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:32 م

أفشة:"أوروا" الأصعب.. ولن نفرط في البرونزية

محمد مجدي "أفشة"

محمد مجدي "أفشة"

محمود موسى

A A

وصف لاعب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، مباراة فريقه المرتقبة عصر اليوم، أمام فريق أوراوا ريد داموندز الياباني، بأنها “ستكون صعبة على الفريقين”، وقال: “أوراوا بالنسبة لنا أصعب من اتحاد جدة وفلومينينسي”.

ويواجه المارد الأحمر نظيره أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، بعد هزيمته من فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد.
وأشار أفشة إلى أن الفريق الياباني "خاض مباراتين في كأس العالم للأندية، وقدم مستويات طيبة، كما يملك عددًا من اللاعبين المميزين".

وتابع بأن "الحصول على المركز الثالث أمر مهم للفريق وللجماهير، وأن من يمتلك التركيز والقدرة على استغلال الفرص أمام المرمى، سوف يحقق الفوز ويتوج بالميدالية البرونزية، مشددًا على أن الأهلي درس المنافس جيدًا وجاهز لخوض المباراة".

وأكد أفشة أن "حضور جماهير الأهلي خلال المباراة سيكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين، والحصول على البرونزية هذا الموسم".

تشكيل الأهلي

ويضم تشكيل الأهلي اليوم، في حراسة المرمى، محمد الشناوي، وفي خط الدفاع، علي معلول ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، وأكرم توفيق. وعلى خط الوسط، إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا. وفي الهجوم حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

 

النهائي الليلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوراوا الياباني، على ملعب “الجوهرة المشعة”، التي تذاع على قنوات SCC Sports الرياضية، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

وفيما يواجه الأهلي أوراوا الياباني، يلتقي مانشستر سيتي وفلومينينسي البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية، في الثامنة مساء اليوم.

search