الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

"مش عايز الجمهور يحطني في مكان معين".. عصام عمر يتصدر التريند

 الفنان عصام عمر

الفنان عصام عمر

سعد نبيل

A A

تصدر اسم الفنان عصام عمر، محركات بحث “جوجل”، حيث احتل المرتبة الرابعة بعد عرض حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها “معكم”، لنجاح دوره في مسلسل “مسار إجباري”، والذي عرض في النصف الأول ضمن السباق الرمضاني 2024.

دور عصام عمر في “مسار إجباري”

وجسد عمر دور “علي”، طالب جامعي يعيش صدمة بعد وفاة والده باكتشاف أن لديه أخ غير شقيق هو حسين "أحمد داش"، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويضطر الشقيقان للسير في نفس الاتجاه، وعلى الرغم من اختلاف شخصياتهما، إلا أنهما تناغما معا وعكسا علاقة الأشقاء في إطار إيجابي ومميز.

أبزر تصريحات عصام عمر في برنامج "معكم"

وقال الفنان عصام عمر، خلال حلوله ضيفا على برنامج “معكم” إنه يحرص على اختيار أدواره بعناية وتركيز شديد، لتجنب تصنيف الجمهور له، قائلا: "بحب لما يجي لي شغل اختار حاجات بعيدة عن اللي عملتها قبل كدة، ومش عايز الجمهور يحطني في مكان معين، وينتظرني في الكوميدي فقط".

وأكد عمر عدم رغبته في تقديم أعمال كوميدية بعد نجاح مسلسله “بالطو”، للحفاظ على شخصيته في مسلسل “مسار إجباري”، فضلا عن سعادته البالغه بردود الفعل حول دوره في مسلسل “بطن الحوت”، والذي تفاجئ الجمهور منه.

 أبطال مسلسل مسار إجباري

ويشارك في بطولة مسلسل "مسار إجباري"، نخبة من كبار نجوم الدراما التلفزيونية، من بينهم صابرين وبسمة ونور محمود ورشدي الشامي ونور إيهاب وميار الغيطي وياسمينا العبد ومحسن منصور، ويظهر كضيف شرف محمود البزاوي، وخالد الصاوي ومحمد لطفي، وعدد من الوجوه الشابة، ومن إخراج نادين خان، ومن تأليف باهر دويدار وأمين جمال.

search