الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

"الشحات" بديلًا لـ"زيزو" في الشباب السعودي.. خاص

حسين الشحات نجم الأهلي

حسين الشحات نجم الأهلي

أحمد علاء

A A

وضع نادي الشباب السعودي، حسين الشحات، جناح الأهلي، بديلًا لصفقة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، الذي يسعى مسؤولو الليث للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية المرتقبة في يناير المقبل.

وقدم الفريق السعودي عرضًا لنادي الزمالك بقيمة 8 ملايين دولار، لكن إدارة الأبيض ما زالت تغالي في مطالبها، ما جعل إدارة نادي الشباب تبحث عن خيار بديل، تحسبًا لفشل صفقة "زيزو".

الشحات بديل زيزو في الشباب

مصدر داخل نادي الشباب قال في تصريحات خاصة إلى "تلجيراف مصر"، إن أحد الوسطاء عرض حسين الشحات قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، على النادي السعودي، الذي راقب اللاعب بشكل أكبر في المونديال.

المصدر أكد أن النادي يريد لاعب في مركز الجناح، وإن كان يفضله في الجهة اليمنى لكنه لا يمانع إذا كان يجيد اللعب في مركزين مثل "الشحات" الذي يلعب بالجهتين، وهو ما جعل النادي يؤمن بقدراته أكثر بعد متابعته في مونديال الأندية بمركز الجناح الأيسر.

وتابع: "مسؤلو الشباب أبدوا إعجابهم باللاعب، وتساءلوا عن إمكانية تخلي الأهلي عنه والقيمة المادية المحتملة، ويرون أنه بديل مناسب لنجم الزمالك أحمد سيد زيزو".

لكن ما زال الجميع هناك في النادي السعودي يتمسكون بآمال ضم "زيزو"، وسيقاتل مسؤولو الشباب حتى اللحظة الأخيرة من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل.

ووفق المصدر ذاته، فإن النادي السعودي سيتقدم بعرضٍ جديد خلال ساعات، ليحسم الموقف مع الزمالك بشكل نهائي، وإن لم تتم الصفقة سيحول مسارها نحو الجزيرة من أجل ضم الشحات من الأهلي، بمقابل مادي أقل.

تفاصيل عرض الشباب لضم زيزو من الزمالك

وعرض الفريق السعودي على "زيزو" في وقت سابق، راتب أربعة ملايين دولار في الموسم، بعقد مدته أربع سنوات، ومكافأة انضمام مليون دولار.

search