السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

ابتدائي وإعدادي وثانوي.. جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة سوهاج 2024

الدكتور ياسر محمود

الدكتور ياسر محمود

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، اليوم عن جداول امتحانات الترم الثاني بجميع المراحل التعليمية ابتدائي وإعدادي وثانوي، على مستوى 11 إدارة تعليمية.

وأوضح وكيل تعليم سوهاج أن امتحانات المرحلة الابتدائية الصف الرابع والخامس الابتدائيين، سوف تبدأ اعتبارًا من يوم 8 من شهر مايو المقبل، بينما تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي اعتبارًا من يوم 9 مايو المقبل، لتنتهي يومي 15 مايو الخميس، على أن يتم البدء في إجراء امتحانات سنوات النقل في المرحلة الإعدادية، والتعليم المهني، ثم امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية.

وأضاف وكيل تعليم سوهاج، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه تم تحديد اللجان التي سوف تشهد الامتحانات بالتنسيق مع الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة، وتم التأكد من جاهزية الإمكان وانتهاء الاستعدادات لاستقبال الطلاب، ورفع درجة الاستعداد القصوى.

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، إلى أن المديرية أنهت استعداداتها لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع الإدارات من خلال عقد اجتماعات، على مدار الأسبوع للتأكد من الجاهزية، واتخاذ الإجراءات الاحتياطية في اللجان لسد العجز.

ويقدم "تليجراف مصر" لقرائه من أولياء الأمور والطلاب جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بجميع المراحل التعليمية، والتي تتمثل في التالي:

search